التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الاهلى واتحاد الشرطة اليوم 7-1-2016 فى الدورى المصرى الاهلى ضد اتحاد الشرطة

موعد و مباراة الاهلى واتحاد الشرطة اليوم فى الدورى المصرى و من المقرر ان يلتقى الاهلى واتحاد الشرطة فى الجولة الثانية عشر من الدورى الممتاز ومن خلال هذا السياق نرصد لكم موعد  مباراة الاهلى واتحاد الشرطة اليوم الخميس 7/1/2016 فى الدورى العام، و سيكون موعد  مباراة الاهلى واتحاد الشرطة مساء اليوم الخميس فى الجولة الـ12 من الدورى المصرى واما عن تفاصيل موعد  مباراة الاهلى واتحاد الشرطة اليوم الخميس فى الدورى العام سنقدمة لكم من خلال هذا التقرير عبر السطور القليلة القادمة فتابعوا معنا.

الدورى المصرى الاهلى ضد اتحاد الشرطةموعد  مباراة الاهلى واتحاد الشرطة اليوم حيث طلب النادي الأهلي من مسؤولي اتحاد الكرة والجهات الأمنية خوض مباراة اتحاد الشرطة المقبلة على أرض ملعب برج العرب ،ويلاقي الأهلي الشرطة مساء الخميس في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز.

يختتم فريق الكرة بالأهلى اليوم، الأربعاء، استعداداته لمواجهة اتحاد الشرطة غدًا فى المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع السادس لمسابقة الدورى.

ويضع الجهاز الفنى بقيادة بيسيرو خلال المران خطة الفوز على الفريق الشرطى، وعكف الخواجة ومعاونوه فى اليومين الماضيين على تصحيح السلبيات التى ارتكبها اللاعبون فى لقاء الإنتاج الأخير لتفاديها تمامًا فى مواجهة الغد.

ويخوض بيسيرو لمباراة بنفس تشكيل لقاء الإنتاج الأخير باستثناء حسام غالى الذى يغيب للإيقاف، بهدف إيجاد أكبر قدر من التجانس بينهم والوصول للتشكيلة الأمثل التى تضمن للأحمر حصد المزيد من الانتصارات.

وقام المدير الفنى بمشاهدة آخر مباراة للفريق الشرطى أمام الإسماعيلى وشرح فى محاضرة طويلة مع اللاعبين نقاط القوة والضعف بصفوف المنافس.

موعد وتوقيت  مباراة الاهلى واتحاد الشرطة اليوم فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة لها

من المقرر ان يكون موعد  مباراة الاهلى واتحاد الشرطة مساء اليوم الخميس 7/1/2016 فى  الدورى الممتاز في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة.

وستكون القناة القنوات الناقلة للمباراة هى مجموعة قنوات النيل للرياضة وقناة تن الفضائية المصرية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status