التخطي إلى المحتوى
ما هي نتائج لقاء السيسي اليوم بالمدير التنفيذي لشركة مايكرو سوفت العالمية ساتيا ناديلا ….!؟

 

article(856)

بعد انقطاع دام سنوات لزيارة مايكروسوفت العالمية لمصربعدما اصيبنا بخيبة أمل ونحن نري أمام اعيننا انه لا نية حقيقة ولا رؤية تكشف عن مستقبل لتكنولوجيا المعلومات فى مصر ….
ودائما كان يوكد العبقري بيل جيتس ان مصر تمتلك مستقبلا واعدا فى مجال التكنولوجيا ولكن هذا المستقبل ليس مجانيا فهو يحتاج الى جهد ورغبة حقيقة ….
هاهو اليوم فقط وبعد ما يقرب من 8 سنوات بعد زيارة بيل جيتس لنا نرى الجهد ونبصر الرغبة الحقيقية …في المطورين المصريين…..!

4c70b3382c1a02e68a91c413614cb969_w570_h0

اليوم عادت ميكروسوفت اليوم من جديد من خلال رئيسها التنفيذى ساتيا ناديلا بعد أن رأت ان مصر تسعي بكل الجهد نحو مجتمع يحترم التكنولوجيا ويعد لها البنية المناسبة لها مجتمع يؤمن بنجاحات الشباب فى عالم تكنولوجيا المعلومات …
الفترة القادمة ستشهد ما نحلم به لمصر … مجتمع تكنولوجى وبيئة حاضنه للعقول المفكرة ترعاها الدولة وتقدم لها يد العون وتسخر لها امكاناتها وتستعين فى سبيل ذلك بكبرى الشركات العالمية ….

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي” اليوم الثلاثاء” بـ “ساتيا ناديلا” الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت العالمية بحضور المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وعدد من قيادات الشركة في مصر.

elbashayer_image_1452007014

وأعرب الرئيس عن ترحيب مصر بزيادة استثمارات الشركة بها في ضوء ما تتمتع به السوق المصرية من مميزات تنافسية وعمالة مؤهلة.

وأشاد الرئيس باتفاقية التعاون القائمة بين الحكومة المصرية والشركة والتي تمنح من خلالها الشركة رخص البرامج للحكومة بأسعار مخفضة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status