التخطي إلى المحتوى
المربع الالكتروني للطالب الكويتي 2016 ”نتائج الامتحانات 2016“ حسب الرقم المدنى نتائج المرحلة المتوسطة

الان نتعرف نبا مصر ومن المربع الالكتروني للطالب الكويتي 2016 سنبدأ بالاستعلام عن ”نتائج الامتحانات 2016“ وستكون حسب الرقم المدنى وسنتعرف علي نتائج المرحلة المتوسطة في الكويت وايضا سنتعرف علي جميع النتائج فى جميع الدول العربية من نبا مصر وايضا .

نتائج الامتحانات الكويت 2016 موقع وزارة التربية الكويت الجديد حسب الرقم المدنى عبر موقع المربع الإلكتروني ، نتائج الثانوية العامة لدولة الكويت 2015 ننشرها و نعلن اليوم نتائج امتحانات الطلاب والطالبات بالثانوية العامة 2016 بدولة الكويت من موقع وزارة التربيه وموقع وزارة التربية الكويت التى تعلن عن نتائج ثانويه العامه حسب الرقم المدنى , نتائج الامتحانات الثانوية العامة 2016 وزارة التربية الكويت , نتائج ثانويه العامه الكويت 2016 ، النتائج من موقع وزارة التربيه نتائج ثانويه العامه 2016 .

أعلن اليوم مصدر رفيع من خلال وزارة التربية والتعليم في دولة الكويت عن نتائج كافة المرحل التعليمية وقال بأن النتائج جيدة جدا لهذا العام وأفضل بكثير من الاعوام السابقة وقد أثمرت كافة الجهود في وزارة التربية والتعليم ونجحت في تحقيق الاهداف التي رسمتها في وقت سابق ، وبدورنا ، نقدم لكم متاببعينا علي نبأ مصر نتائج إمتحانات الكويت 2016 ، موقع المربع الإلكتروني .

و هنا نحن علي نبأ مصر سوف نضع بين ايديكم رابط طالب موقع المربع الإلكتروني للإستعلام عن نتيجة امتحانات 2015 ، وقد قام موقع المربع الإلكتروني للتعليم المتكامل التابع للمبادرة الوطنية التنموية للتعليم الإلكتروني “طالب” بإعلان نتائج نهاية العام لجميع المدارس التي إنتهت من رفع نتائجها علي الموقع.

و ايضا كان جدير بالذكر أن الحكومة قد أتاحت لجميع الطلاب وأولياء أمورهم الإطلاع ومعرفة النتيجة عن طريق تسجيل الدخول للموقع بالرقم المدني و كلمة السر المعطاة مسبقا عند تسجيل البيانات لأول مرة.

وجدير بالذكر أن موقع المربع الأكتروني يجعل الطالب علي تواصل دائم مع المدرسة التي ينتمي إليها طوال العام الدراسي، وعلي إتصال مباشر في مدرسيه، وقد يتيح الموقع للمدرسين نشر الدروس و التفاعل مع الطلاب من خلال طرح الأسئلة و الردود عليها بمنتهي السهولة.

يمكنك الدخول إلي موقع المربع الإلكتروني “طالب” و لمعرفة النتيجة اضغط هنا

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status