التخطي إلى المحتوى
أخبار من منتدى النصر اليوم الاثنين 5 محرم 1437 إقالة داسيلفا مطلب الجمهور “العالمي” بعد الخسارة امس من الاهلي

جمهور العالمي ، نتابعي نبأ مصر الاخبار اليوم لنادي النصر ، حيث نوافيكم بأبرز التصريحات وايضا ردود الفعل بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها فريق النصر من فريق الاهلي في قمة الجولة الرابعة من دوري عبد اللطيف جميل .

حيث طالبت جماهير نادي النصر السعودي بإقالة المدرب الأوروغوياني خورخي داسيلفا بعد الخسارة الكبيرة للفريق أمام مضيفه الأهلي 2-4 في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم وقدم النصر أداء باهتا أمام الأهلي لتتلقى شباكه 3 أهداف في 30 دقيقة بالشوط الأول، قبل أن يحاول النصر العودة في الشوط الثاني ولكن دون جدوى.

ويأتي هذا في الوقت الذي ترددت فيه أنباء قوية من داخل نادي النصر عن نية إدارة النادي إقالة المدرب الأوروغوياني، وسيتم الإعلان عن ذلك رسمياً خلال الساعات المقبلة وشنت جماهير النصر عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) هجوماً حاداً على داسيلفا محملة إياه مسؤولية الخسارة والظهور بتلك الصورة الباهتة.

شنت جماهير نادي  النصر هجوماً عنيفاً على المدرب الأوروجوياني خورخي دا سيلفا، المدير الفني للفريق ، بعد الأداء الذي قدمه الفريق الأحد أمام الأهلي في الجولة الرابعة من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين بنتيجة 4-2 وكانت الجماهير دشنت هاشتاج جديد عبر موقع “تويتر” هاجمت من خلاله طريقة ادارة المدرب الأوروجوياني للمباراة تشكيلته الأساسية التي دفع بها.

وجاء الهاشتاج تحت اسم ” #ابدا_صباحك_بشتم_داسيلفا” ، وواجه فيها اتهمات كبيرة بمجاملة بعض اللاعبين على حساب أخرين، واتهامات آخرى بعدم صلاحيته للتواجد في منصب المدير الفني للنصر هذا ودخل الهشاتاج الذي انطلق قبل ساعات قليلة قائمة الكلمات الأكثر تداولًا على موقع تويتر بسبب الاقبال الكبير عليه.

أكد خورخي دا سيلفا مدرب فريق النصر السعودي، على أن الأهلي كان الأفضل في الكلاسيكو وأستحق الفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين، مشيراً إلى أنه لا يخشى الإقالة من منصبه.

وقال خورخي دا سيلفا في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: “أعتذر لجماهير النصر على الخسارة أمام الأهلي، فلم يكن فريقي في مستواه المعهود، ونأسف لخسارة الثلاث نقاط، ونعد جماهيرنا بالتعويض في قادم المباريات”.

وأضاف: “في الحقيقة، الأهلي كان الأفضل في المباراة وأستحق الفوز في نهاية المطاف، والخسارة ليست نهاية العالم، وهذه كرة القدم، ونمتلك المقومات التي تقودنا للعودة في الدوري والمشوار لايزال طويلا”.

وختم دا سيلفا تصريحاته، قائلاً: “لا أخشى الإقالة من منصبي، ولن أتحول لعاطل عن العمل، وفي حال قررت الإدارة الاستغناء عني سأغادر بعلاقة محترمة مع الجميع، وسأنتقل إلى تدريب فريق آخر”.

طالبت عضو الشرف الفخرية بنادي النصر السعودي خولة مبارك الحساوي , الفريق الاول لكرة القدم بالنادي بتدارك الاخطاء و التعلم منها في قادم المباريات .

يأتي ذلك بعد سقوط العالمي بنتيجة ثقيلة امام مضيفه اهلي جدة برباعية مقابل هدفين في الاسبوع الرابع من الدوري السعودي مساء الاحد

و قالت خولة من خلال حسابها بتويتر :

الله يساعد ضعاف النفوس والعقول،، مهما قيل ستبقى يانصر شامخ رغم أنف الحاقدين، فلكل جواد كبوة، المهم نستفيد من أخطائنا ونعوضها في الجايات

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status