التخطي إلى المحتوى
كراسة شروط مشروع المليون فدان 2016 بعد قرار التنفيذ الاوراق المطلوبة فى ”مشروع المليون ونصف فدان“ والتقديم بالتفاصيل

نبأ مصر _ كراسة شروط مشروع المليون فدان 2016 بعد قرار التنفيذ الاوراق المطلوبة فى ”مشروع المليون ونصف فدان“ والتقديم بالتفاصيل بعد الانتهاء من استصلاح مشروع مشروع المليون ونصف فدان .

حيث تم الاعلان من قبل الحكومه المصريه عن طرحها الى البيع تحت اشراف الرئيس عبد الفتاح السيسى ، و قد تم طرح الاراضى المستصلحه من وزارة الرى مع الاخذ فى الاعتبار ان الارض المستصلحه التى يريد شرائها اى مواطن لديه ارض صحراويه لاتزيد عن  الحد الاقصى المسموح به طبقا للقانون رقم 143لعام  1981 حتى يستفيد اكبر عدد ممكن من الارض  .

الشروط المطلوبه للحصول على قطعه ارض فى مشروع المليون ونصف فدان :

  1.  ان يتمتع بالجنسيه المصريه و يكون من ابوين و جدين مصريين  ، و الايكون حاصلا على اى جنسيه اخرى بجانب جنسيته .
  2. الا يزيد سن المتقدم للحصول على قطعه ارض من المشروع اربعين عاما ، و ان يكون من الشباب المزارعين .
  3. الا يكون المتقدم للحصول على قطعه ارض فى المشروع قد تم الحكم عليه فى اى قضيه مخله بالشرف او الامانه او احدى الجرائم المنصوص عليها فى القانون .
  4. الا تزيد ملكيته من الاراضى الجديدة المستصلحه بجانب ارضه الصحراويه عن الحد الاقصى المسموح به وفق القانون 143 لعام 1981 .
  5. الايكون من الموظفين العاملين على اراضى المشرروع المليون فدان و نصف فدان .
  6. يجب توفير العماله و المصاريف اللازمه للزراعه و يجب الاستعانه بوزارة الرى فى طريقه رى الاراضى من عمليه استخراج المياة من الارض و توزيعها على الزارعين و سيتم توزيع المياه تبعا للخطه الموضوعه .

الاوراق المطلوبه للحصول على قطعه ارض فى مشروع المليون ونصف فدان :

شهادة من مصلحه الجوازات تفيد تمتعه بالجنسيه المصريه فقط و الايكون حاصلا على اى جنسيه اخرى ، ايضا صحيفه الحاله الجنائيه (فيش وتشبيه) ان تكون حديثه و صورة من بطاقه الرقم القومى للوجهين .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status