التخطي إلى المحتوى
وظائف وزارة الاوقاف 2016 اعلنت اليوم عن وظائف جديدة طريقة التقديم أون لاين
وظائف وزارة الاوقاف

وظائف وزارة الاوقاف 2016 اعلانت اليوم عن وظائف جديدة طريقة التقديم أون لاين ، وظائف خالية حكومية وبوزارة الأوقاف المصرية حيث أعلنت عنها وزارة وزارة الأوقاف عبر موقعها الرسمي على الإنترنت عن حاجتها لعدد من مقيمي الشعائر بنظام المكافأة من خلال مجالس إدارات المساجد الكبرى .

أعلنت وزارة الأوقاف متمثلة في إدارات المساجد الكبرى عن وظائف خالية لخريجي معهد مقيمي الشعائر وخريجي معاهد القراءات بالأزهر الشريف والثانوية الأزهرية، حيث أوضحت الوزارة عن حاجتها لعدد من مقيمي الشعائر للعمل بنظام المكافأة، موضحة كافة الشروط الخاصة بالوظيفة.وزارة الأوقاف تعلن عن فرص عمل شاغرة لديها والتقديم أونلاين على موقعها الإلكتروني

خريجي معهد مقيمي الشعائر: أن يكون المتقدم حاصل على تقدير عام جيد كحد أدنى. خريجي معاهد القراءات: أن يكون المتقدم حاصل على مجموع 65% كحد أدنى. خريجي الثانوية الأزهرية: أن يكون المتقدم حاصل على مجموع 65% كحد أدنى.

أن يعلن أسماء الفائزين إلكترونيا عبر موقع وزارة الأوقاف. اجتياز اختبارات “حفظ القرآن الكريم وتجويده مع حسن الصوت والأداء , وفي فقه العبادات وبخاصة أحكام الطهارة والصلاة”. يفضل من لديه القدرة على أداء خطبة الجمعة. يقوم مجلس الإدارة بصرف المكافأت من حساب المجلس بعد إجازته من القطاع الديني.

اعلنت اليوم وزارة الأوقاف عن حاجتها لعدد من مقيمي الشعائر بنظام المكافأة من خلال مجالس إدارات المساجد الكبرى , من خريجي معهد مقيمي الشعائر بالأزهر الشريف الحاصلين على تقدير جيد على الأقل ، أو خريجي معاهد القراءات بالأزهر الشريف الحاصلين على العالية بمجموع 65 % على الأقل , أو الحاصلين على الثانوية الأزهرية بمجموع 65 % على الأقل ، على أن يقوم مجلس الإدارة بصرف المكافأة لمقيم الشعائر من حساب المجلس بعد إجازته من القطاع الديني وإعلان اسمه على موقع الوزارة , سواء أكان المتقدم من العاملين بالدولة , أم من غير العاملين بها , شريطة أن يجتاز المتقدم الاختبارات التي تجريها الوزارة في حفظ القرآن الكريم وتجويده مع حسن الصوت والأداء , وفي فقه العبادات وبخاصة أحكام الطهارة والصلاة ، ويُفضل من لديه القدرة على أداء خطبة الجمعة .

لتقديم من هنا

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status