التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الزمالك ضد المقاصة اليوم السبت 2-1-2016 ”المقاصة“ اول الدوري المصري متصدر الدوري بـ 17 نقطة

الان نتعرف علي موعد مباراة الزمالك ضد المقاصة اليوم السبت 2-1-2016 الساعة كام اليوم مباراة الزمالك القادمة ”المقاصة“ اول الدوري المصري متصدر الدوري بـ 17 نقطة ، يلتقى في الثامنة إلا ربع مساء اليوم السبت، فريق الكرة بنادي الزمالك نظيره مصر المقاصة على ملعب بتروسبورت في الجولة الثانية عشر للدوري الممتاز.

وكان جدير بالذكر أن الزمالك يخوض اليوم المباراة محتلا المركز الرابع برصيد 17 نقطة من ثمانية مباريات أما فريق المقاصة فيأتى في المركز الأول برصيد 22 نقطة من عشرة مواجهات.

وقد فقد نادي الزمالك نقطتين في الجولة الماضية بالتعادل مع بتروجت إيجابيا بهدف لكل فريق خارج أرضه وتعادل أيضا الفريق الفيومى المباراة الماضية مع الاتحاد السكندرى إيجابيا بهدف لهدف.

ومن، فقد طالب البرازيلى باكيتا المدير الفنى للأبيض لاعبيه بضرورة التركيز الشديد واللعب حتى آخر دقيقة من عمر المباراة وأنه على المستوى الشخصى يثق في قدراتهم كثيرا ويعلم أنهم لن يفرطوا في الفوز واقتناص النقاط الثلاث.

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم السبت 2/1/2016 تشكيلة المباراة ضمن الدوري المصري القنوات الناقلة

و قد كان باكيتا اختار 20 لاعبا لخوض اللقاء وهم: «أحمد الشناوي، ومحمد أبوجبل، ومحمود جنش، وعلي جبر، وأحمد دويدار، وحمادة طلبة، وعمر جابر، وشريف علاء، وإبراهيم عبد الخالق، ومعروف يوسف، وطارق حامد، وإبراهيم صلاح، وأحمد حمودي، وأيمن حفني، ومحمود عبد المنعم كهربا، ومصطفى فتحي ومحمود عبد الرازق شيكابالا، ومحمد إبراهيم، وأحمد حسن مكي، ومحمد سالم».

موعد مباراة الزمالك ضد المقاصة اليوم السبت 2-1-2016 ”المقاصة“ اول الدوري المصري متصدر الدوري بـ 17 نقطةو كان جدير بالذكر أنه قد تم استبعاد محمد عادل جمعة وأحمد توفيق وحازم إمام للإصابة ومحمد كوفي وباسم مرسي للإيقاف والشباب محمود برانى ومحمد خليفة ومحمود خالد لأسباب فنية.

وفى المقابل يطمع إيهاب جلال في الفوز على بطل الدوري الموسم الماضى والاستمرار في قمة الدوري وشدد على أن المباراة صعبة بكل المقاييس ولكنه يثق في قدرات لاعبيه ويعلم أنهم لديهم طموح للفوز.

حيث اختار المدير الفنى للفريق الفيومى قائمة تضم 22 لاعبا لهذا اللقاء وهم: «محمود حمدي، وأحمد مسعود، وحسني فتحي، ومحمود وحيد، ومحمد أبوالمجد، ومحمد كوكو، وأحمد سامي، وعبدالحميد سامي، وأبوبكر عبداللطيف، ومحمود عبدالعاطي، ومحمد جابر ميدو، وأحمد فوزي، وباسم عبدالعزيز، وصالح موسى، وعمر النجدي، وهاني سعيد، وعمرو بركات، وحسين الشحات، وعلاء شعبان، وحسين رجب، ونانا بوكو، والسيد حمدي».

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status