التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الهلال والاهلي القادمة في نهائي كأس ولي العهد السعودي 2016/1437

نقدم لكم من نبأ مصر ، موعد مباراة الهلال والاهلي القادمة في نهائي كأس ولي العهد السعودي 2016/1437 ، وقد نتابع معكم اخر اخبار الرياضة والمباريات السعودية ، و نقدم لكم متابعة خاصة لـ مباراة الهلال والاهلي في نهائي ولي العهد السعودي لكرة القدم ، حيث أثبت الأهلي والهلال تفوقهما على سائر اندية الكرة السعودية ليس فقط في الدوري، ولكن أيضا في كأس ولي العهد بعدما تأهلا للمباراة النهائية التي تقام في شهر فبراير القادم .

وتأهل الهلال للمباراة النهائية بعد فوزه الكبير على الشباب 4-0 في نصف النهائي، بعد أن تأهل الأهلي للنهائي إثر فوزه على جاره الاتحاد 1-0.
وكرر الأهلي والهلال نهائي النسخة الماضية من البطولة حين التقى الفريقان في نهائي نسخة 2015، يومها فاز الأهلي 2-1 بعد مباراة مثيرة.
ويقدم الفريقان مستوى كبيرا هذا الموسم حث يتقاسما صدارة الدوري السعودي للمحترفن بـ 33 نقطة لكل منهما، علما بأن الأهلي يتصدر البطولة بأفضلية المواجهات المباشرة.
شهدت مباراة نهائي النسخة الماضية من البطولة إثارة قوية بعدما كان الهلال على موعد مع التقدم بركلة جزاء طرد على إثرها الحارس عبدالله المعيوف ليتمكن الحارس البديل ياسر المسيليم في التصدي لركلة جزاء نواف العابد، وترتد الكرة هدفاً للأهلي وسط ذهول الجماهير.
ولم تكد تمر دقائق معدودة حتى تمكن الأهلي من إضافة الهدف الثاني ليصعب المهمة على الهلال الذي حاول العودة بهدف متأخر لكنه لم يكن كافيا لعودة الهلال.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats