التخطي إلى المحتوى
سعر الدولار اليوم السبت 2/1/2016 .. سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم 2 يناير 2016 سعر الدولار مقابل الجنيه المصرى فى السوق السوداء
الان نتعرف علي سعر الدولار اليوم السبت 2/1/2016 نشاهد مع علي نبأ مصر سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم 2 يناير 2016 نتعرف علي سعر الدولار مقابل الجنيه المصرى فى السوق السوداء ، انخفاض اليوم في تداول سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية اليوم السبت ، تعرف اسعار الريال السعودي مقابل الجنيه المصري.

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري

شاهد اسعار الريال السعودي في الاسواق المصرية ، و لكنه تذبذب طفيف يتراوح ما بين 0.01 و 0.03 مقابل الجنيه المصري ، و لعل هذا الانخفاض اليوم يأتي بعد اعلان الموازنة السعودية للعام المالي القادم 2016 ، و الذي لقي عجزا تاريخيا في المملكة العربية السعودية عدما زادت نسبة المصروفات عن نسبة الارادات ، ليظهر عجزا كبيرا وصل الي سعر 326 مليار ريال سعودي.
و ارجحت وزارة المالية ان هذا العجز الكبير يرجع الي زيادة المصروفات ، و التي تمثل العجز في 77 بالمائة من المصروفات نتيجة زيادة في رواتب العاملين في القطاع الحكومي ، و القطاع العسكري.
كما اعلن البنك المركزي المصري ايضا عن الموازنة للعام المالي الحالي 2015/2016 ، و التي لاقي زيادة في عجز الموازنة مقارنة بالعام المالي الماضي ، نتيجة لقلة الفائض العام الماضي ، و زيادة حساب المعاملات الجارية الذي ادي الي ارتفاع العجز نتيجة لتراجع الصادرات الغير بترولية.

اسعار العملات الاجنبية و العربية في البنوك المصرية

و هذا الجدول يوضح اسعار جميع العملات العربية و الاجنبية في كافة البنوك المصرية و شركات الصرافة وفقا للاسعار المعلنة من قبل البنك المركزي و التي تحتوي علي اسعار الريال السعودي ، و القطري و البحريني ، و ايضا تحتوي علي اسعار الدولار الامريكي ، و اليورو الاوروبي ، و الجنيه الاسترليني الذي ارتفع ارتفاع طفيف اليوم الخميس هو و الدولار الامريكي.اسعار العملات الاجنبية و العربية في البنوك المصرية.

سعر الدولار اليوم السبت 2/1/2016

سعر الدولار اليوم، ويواصل سعر الدولار اليوم السبت 2/1/2016 في السوق السوداء ثبات تام في الأسعار، حيث توقف الطلب المتزايد على شراء الدولار في مصر خلال بداية اليوم السبت، وذلك بسبب توقف المواطنين عن صرف عملة الدولار مقابل الجنيه في إنتظار قرارات البنك المركزي التى من المتوقع أن تكون سبباً في إنخفاض الدولار.

ونوافيكم الآن بالنشرة الإقتصادية حيث وصل سعر الدولار اليوم السبت 2/1/2016 في السوق السوداء في مصر سعر صرف 8.65 شراء، 8.70 بيع، بينما إستقر السعر في البنوك المصرية ومحلات الصرافة عند سعر تداول يوم الخميس الماضي وذلك عند سعر صرف 7.80 شراء، 7.83 بيع.

سعر الدولار اليوم السبت 2/1/2016 في السوق السوداء

سعر الدولار اليوم، بدأ الإقبال ضعيفاً على سعر الدولار اليوم الجمعة 1/1/2016 في السوق السوداء في مصر، وذلك بسبب الإرتفاع الملحوظ في سعر صرف الدولار مقابل الجنيه اليوم الجمعة، ومن المتوقع أن يعلن عن إنخفاض الدولار مقابل الجنيه.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status