التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح يتألق امس وسيكون افضل لاعب فى افريقيا

يعتبر تجمنا المصري العربي الافريقي محمد صلاح  من أبرز المحترفين الافارقه في الدوريات الاوربيه الأن وتألقه الدائم والمستمر مع  فريق  روما حيث أن محمد صلاح هو هداف روما  مع بيانيتش برصيد 4 أهداف والهادف الخامس مكرر في  الدوري الايطالي من اجل ذلك ونظرا لتألقه مع روما  وفيورنتينا من قبلها  في عام  2014 رشح  نجمنا المصري صلاح .

جائزه احسن لاعب في  أفريقيا  تلك الجائزه التي غابت عن المصريين والعرب منذ عقود طويله ففي مصر لم يحصل عليها الا الاعب حين ذاك اسطوره النادي الاهلي ومنتخبنا   العملاق بيبو محمود الخطيب سنه 1983  قبل ان يولد محمد صلاح 9 سنين كامله تلك الجائزه التي  كانت تمنح من الفرنس فوتبول ثم بعد ذلك من الفرنس فوتبول والكاف معا ومع  الاتهاض والظلم الذي كان يعانو منه الافارقه من عدم  منح الكره الذهبيه  لهم حتي اتي جورج ويا  عام 1995 ليفوز  باحسن لاعب في العالم .

منذ ذالك الحين تعطي لاي لاعب سواء محترف في الدوريات الوربيه ام لا وبالعوده  لاحسن لاعب في افرقيا فكان هناك  لاعبين مصريين كثر يستحقوها  خصوصا الاعب الخلوق  محمد ابو تريكه.

ومع اعلان المرشحين  للفوز بجائزه احسن لاعب في أفريقيا شهدت ظاهره عوده النجوم العرب امثال محمد صلاح  لاعب نادي روما  ورياض محرز  لاعب نادي ليستر سيتي والمتألق بشده  و بغداد بونجاح  مهاجم النجم الساحلي التونسي .

اللاعب سيفان فيغولي نجم خط منتصف نادي فالنسيا الاسباني وياسين براهيمي  والمهدي بن عطيه  وغيرهم حيث تضم 12 لاعب عربي من  قامه تتكون من 50 لاعب  منهم يايا توري الفائز بالجائزه في اخر اربع نسخ.

وفي استفتاء لمجله فرنس فوتبول تفاوتت النسب فعند اعلان  عن الاستفتاء  حدث هجوم مصري رهيب لتصل نسبه الاعب المصري محمد صلاح الي 50 % وثم تراجعت النتيجه  تتقدم وتتأخر ولكن النتيجه دائما بين الرباعي  محمد صلاح ويايا توري ورياض محرز والمهدي بن عطيه نأملها عربيه ونرجوها مصريه.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status