التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة اهلي دبي والهلال دونيس يستبعد الحارس شراحيلي فى مباراة العودة الأهلي ضد الهلال
الان نقدم لكم اهم مباريات بين فريقين اهلي دبي والهلال الإماراتي فى مباراة هامه بين الناديين وهي ضمن مباريات كاس اسيا فى مباراة العودة المبارة غدا الثلاثاء 20-10-2015 على قنوات البين سوبرة وسيتم البث المباشر فى تمام الساعة 17:45 بتوقيت مصر والسعودية 18:45 وسيتم اضافة باقي الدول على نبأ مصر .
حيث قرر الجهاز الفني في فريق الهلال الأول لكرة القدم بقيادة النجم دونيس استبعاد حارس المرمي خالد شراحيلي من بعثة الفريق المغادرة إلى دبي نظير حضوره في نهاية مران الفريق عصر اليوم.
وايضا غادر الفريق قبل قليل إلى دبي تحضيرا لمواجهة الأهلي الإماراتي مساء يوم الثلاثاء، وترأس الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي بعثة الفريق أدى فريق الهلال الأول لكرة القدم عصر اليوم مرانه الرئيس.
حيث تركزت ايضا الحصة التدريبية في مجملها على الجوانب الفنية إذ بدأت بتدريبات الإحماء، قبل أن يطبّق مدير الجهاز الفني اليوناني “جوريجوس دونيس” عددًا من الجمل التكتيكية، اختتمها بمناورة على نصف مساحة الملعب شهدت مشاركة اللاعب “ناصر الشمراني، وسط متابعة عضو شرف النادي “موسى الموسى”، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة فيما أدى اللاعب “سلمان الفرج” مرانه بالجري حول الملعب على سرعات مختلفة، وأداء تدريبات باستخدام الكرة؛ وذلك ضمن برنامجه التأهيلي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status