التخطي إلى المحتوى
اخبار ايقاف الانترنت فى مصر اليوم الخميس 31-12-2015 اتصالات مصر توقف الفيس بوك

اخبار ايقاف الانترنت حيث اعلنتـ اليوم الخميس الموافق 31-12-2015 الى قيام ، شركة اتصالات مصر، فى بيان عنها عن، انتهاء عرض خدمة Free Basics ابتداء من اليوم، الخميس وذلك لانتهاء مدة الشهرين المصرح، بهما من قبل الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات وتعتبر اتصالات، مصر أول مشغل يقوم بإتاحة الإنترنت مجانا، لعملائها فى جميع انحاء مصر .

اخبار ايقاف الانترنت وحيث من المهم انـ تحرص الشركة دائما على تقديم المزيد من الخدمات ،والعروض لخدمة عملائها وذلك عن طريق، إتاحة خدمات إنترنت متميزة، بهدف الى زيادة عدد مستخدمى الإنترنت، فى  دولة مصر والمساهمة فى عملية التنمية ،وتعافى الاقتصاد وزيادة الدخل القومى .

اخبار الفيس بوك وكان مصدر مطلع رفيع المستوى، بالجهاز القومى لتنظيم الاتصالات قد أكد لنبأ مصر، فى وقت سابق اليوم الى أن خدمة فيس بوك المجانى، تتنافى مع أسس وتراخيص تقديم خدمات الإنترنت، ويوجد بها العديد من مشكلات كثيرة فى العديد من دول العالم، مثل الهند و دول أوروبا التى، أوقفتها مؤخرا قبل اعياد الميلاد.

وأضاف المصدر لـ”نبأ مصر”، الى أن تقديم خدمة الإنترنت يجب، أن يكون عبر مشغل خاص حاصل على ترخيص، إمن الفيس بوك اذ تتيح شبكة التواصل الاجتماعى، خدمة الإنترنت وليس شركه اتصالات، مصر كما اشارالى أن الخدمة حاصلة على موافقة لمدة شهرين فقط، و ليس من المرجح تجديد العرض او إتمدادة، لفترة زمنية أخرى فى الوقت الحاضر.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status