التخطي إلى المحتوى
اخبار مصر اليوم الأثنين 19/10/2015 من اليوم السابع اتهام بعض المرشحين بالرشاوي

هناك اخبار عديدة تناولها موقع اليوم السابع عن اخبار مصر اليوم و سوف تجدون هذه الاخبار في جميع الصحف اليوم و سوف نتناول ابرز العناوين و ابرز القضايا و الوقائع التي حدثت اليوم في ظل الانتخابات البرلمانية و هذا من خلال نبأ مصر الذي يحرص علي توفير الاخبار ل زوارنا الكرام لحظة ب لحظة  و نبدأ أبرز العناوين .

اتهام بعض المرشحين بالرشاوي الانتخابية

في ظل الانتخابات البرلمانية يسعي المرشحون الي كسب عدد كبير من الاصوات لكي يفوزون في البرلمان ويأخذون مقعد ب مجلس الشعب المقبل و كثيرآ من هؤلاء المرشحين يستغلون حاجة المواطنين المادية و يضغطون عليهم من هذه الناحية ؛ و يعرضون عليهم الأموال و السلع الغذائية ليكسبون أصواتهم في الانتخابات  وتم تقديم بلاغات ضد كثير من المرشحين .

وزارة الكهرباء تعلن الطوارئ بسبب الانتخابات

الانتخابات البرلمانية جعلت وزارة الكهرباء تفكر في اقامة اماكن اخري في شركة الكهرباء تقوم من خلالها متابعة تزويد اللجان الانتخابية بالكهرباء لعم انقطاع التيار الكهربائي في اللجان وقت الانتخاب ؛ و عمل دوريات تتابع هذا لكي لا يحدث اي أخطاء قد تعرقل العملية الانتخابية .

شائعة فساد الطعم المستخدم للحصبة

ظهرت اشاعات تتحدث عن ان الطعم الذي تقدمه الهيئة القومية ضد مرض الحصبة وقيل انه فاسد ولا يصلح ان يأخذه الاطفال ؛ وقامت الهيئة القومية بنفي هذه الاخبار و أكدت سلامة الطعم و أنها تحرص علي سلامة الاطفال .

مؤتمر أخبار اليوم الإقتصادي

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي باجتماع ب حكومته قال فيه ضرورة تحدثهم مع رجال الأعمال و المستثمرين لكي يتم القيام ب استثمارات جديدة في مصر ل زيادة اقتصادها ؛ و دعوة الكثير منهم في مؤتمر أخبار اليوم لزيادة الاستثمارات في مصر .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status