التخطي إلى المحتوى
اليوم اجازة والاقبال ضعيف جدا على الانتخابات البرلمانيه فى المرحلة الاولى بجميع المحافظات

اليوم وامس بدأت المرحلة الاولى أستعداد الناخبين لاستقبالهم من الساعه 9 صباح امس الاحد ، لاستقبالهم للتصويت وفتح بعض اللجان فى موعدها وايضا البعض الاخر تأخر فى فتحها، ونحن بدأنا فى جولة لتفقد اللجان وأخبار توافد الناخبين للتصويت.

حيث كان أستقبال ضعيف من الناخبين على الانتخابات البرلمانيه ، وعدم الحماس لدى الانتخابات، وكانت الشوارع هدئه فى الصعيد وأن معظم اللجان خاليه ولم يأتى أحد واللجان تنتظر التصويات والمؤشرات فى المرحله الاولى من الانتخابات.

رصد نبأ مصر، مخالفات وتجاوزات بالفيديو من أحد المرشحين، من أمام مدرسة أم المؤمنين، فى مركز جرجا محافظة سوهاج وكان رجال المرشحين يلقنون الناخبين على رمز الحصان ورمز الكاب ورمز العنب ولم يلتزموا بالصمت الانتخابى وحاله من الهرج والفوضه امام مدرسة أم المؤمنين .

حيث أن كان أحد شهود العيان، قائلا لمحرر نيوز أن من الساعه التاسعه صباح حتى الان، وقد رأيت بأعيونى توجيه الناخبين والاخص الغير متعلمين ،رغم أن هذا مخالف للصمت الانتخابى وأكثر مرشحين قاموا بهذه المخالفات المرشح عبد المنعم ابو الفتوح رمز الحصان عند دائرة جرجا والمرشح ممدوح البارودى رمز الكاب وأن يدل ليست أنتخابات على حسب قول الشاهد.

ومن ناحيه أخرى كانت مدرسة تجارة بنين لجانها خاليه من الناخبين والاقبال ضعيف فى التصويت وعدم الاهتمام من المواطنين فى انتخابات البرلمان، وأحد المسؤلين على اللجان ان اللجان كان فتحه فى الموعد وحضور القضاه فى مواعدهم ولكن ننتظر الناخبين حتى الان ،وأيضا مدرسة عبد المجيد مصطفى مدينه جرجا، خالية من الناخبين وأقبالها ضعيف،وعلما أن نجع النجارتابعه لمحافظة سوهاج، قد تأخر فيها فتح اللجان الى الساعه الحادة عشر.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status