التخطي إلى المحتوى
اخبار تنظيم داعش  اليوم  29-12-2015  متقل ابن المتشدد عمر بكرى فى العراق

اخبار تنظيم داعش حيث تاكد مقتل نجل ،رجل الدين المتطرف السورى المولد عمر ،بكرى فى العراق امس الثلاثاء الموافق 29-12-2015 وذلك خلال مشاركته فى القتال ،ضمن التنظيم الدولى لداعش، بحسب ما أفادت مصادر أمنية الثلاثاء.

اخبار داعش وحيث ذكرت مليشيا الحشد الشعبي، الشيعية الى انها وبالتعاون مع قوات الامن، قد قتلت المدعو بلال عمر بكرى وافادو بيان للميليشيات الى ان، بلال عمر البكرى كان يقود جماعة وقد حاولت، مهاجمة إحدى وحداتنا فى محافظة صلاح، الدين شمال بغداد العاصمة .

اخبار تنظيم داعش وأكد مصدر أمنى لبنانى الى، مقتل “بكرى”  وهو بالعشرين من العمر ،وذالك أثناء قتاله فى صفوف تنظيم داعش وقتل ابن، أخر للبكرى يدعى محمد، عمر كان فى الثلاثينات من العمر، وذلك اثناء القتال فى صفوف التنظيم المتطرف، فى حلب قبل عده اشهر .

اخبار تنظيم داعش وحيث كان الشقيقان قد سافرا معا، من بريطانيا إلى العراق وبحسب المصدر كان عمر ،بكرى وهو يحمل الجنسية اللبنانية داعية معروفا بتشدده، فى بريطانيا لدعمه لتنظيم القاعدة فى افغانستان ،وعندما كان فى لندن كان بكرى يعرف فى وسائل الاعلام بلقب ،اية الله توتنهام وفى العام “2006”، هرب عمر بكرى من بريطانيا حيث عاش لمدة عشرين عاما، وتوجه بعد ذلك إلى لبنان بعد أن أشاد بمنفذى هجمات ،11 سبتمبر و لندن فى يوليو 2005 .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats