التخطي إلى المحتوى
#الخطيب_رئيسا_للأهلي هل انت مع التعليقات عبر تويتر من أجل نادي الاهلي رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي الجديد

اليوم ظهور هاش تاج #الخطيب_رئيسا_للأهلي وسوف نتعرف علي بعض الردود بعد التسائولات من الجمهير المشجعة الي نادي الاهلي المصري النادي العريق والكبير وسنتعرف منك ايضا هل انت مع التعليقات عبر تويتر من أجل نادي الاهلي .

اليوم إصدرت محكمة القضاء الإداري حكما رسميا بحل مجلس إدارة النادي الأهلي الحالي ، وبعد هذا القرار يوجد تساؤلات بين جمهور النادي حول رئيس مجلس إدارة النادي الجديد الخطيب، وفي هذا الموضوع طالب جماهير الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و “تويتر” بتعيين “الخطيب” رئيساً للنادي الأهلي.

و قد صرح جماهير الأهلي عبر هاشتاج  قاموا بتدشينه يحمل اسم “#الخطيب_رئيساً_للأهلي”  الذي احتل المرتبة الأولى على “تويتر” منذ حل مجلس إدارة النادي ، بأن “محمود الخطيب” هو الأحق برئاسة القلعة الحمراء، نظراً لأنه نجم الفريق السابق، وأحد ألمع نجوم الكرة المصرية.

و قد صدر ايضا حكم محكمة القضاء الإداري اليوم ببطلان الانتخابات التي جرت في النادي وذلك نتيجة لأخطاء إدارية، وعقب صدور الحكم رسمياً، انتشر هاشتاج “الخطيب رئيساً للأهلي”، الذي قاده عدداً كبير من جماهير القلعة الحمراء لإعادة نجم الأهلي “الخطيب” على رأس مجلس إدارة النادي، وذلك خلفاً لـ”محمود طاهر”.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status