التخطي إلى المحتوى
ستار أكاديمى الان ”Star Academy“ الطلاب تعترف بأسرار لعبة ”كرسى الاعتراف“ نانسي عجرم في ستار أكاديمى

الان علي قناة سي بي سي مباشر ستار أكاديمى ”Star Academy“ حيث نتعرف معا علي حلقة ستار اكاديمي اليوم الجمعة 25-12-2015 الطلاب تعترف بأسرار لعبة ”كرسى الاعتراف“ نانسي عجرم في ستار أكاديمى واغاني نانسي عجرم اليوم بستار اكاديمي .

حيث شارك طلاب برنامج المسابقات “ستار أكاديمى”، المذاع على شاشة cbc، فى لعبة “كرسى الاعتراف”، ليتجمعوا سويا فى الصالة الرئيسية للأكاديمية، حيث يجلس طالب على الكرسى ويطرح باقى الطلاب أسئلة عليه، وبدوره يجيب عن هذه الأسئلة بدون كذب.

وكانت البداية كانت مع الطالب التونسى نسيم رايسى الذى اعترف فى الجلسة بشقاوته الشديدة خلال طفولته، كما وجه الطلاب أسئلة كثيرة على الطالب رافاييل جبور، خلال لعبة الاعترافات تتعلق بالحب والزواج والمشاعر، كما كشف الطالب اللبنانى مروان يوسف خلال اللعبة عن الصفات التى يتميز بها بالإضافة إلى الصفات السلبية التى يريد التخلص منها.

كما تحدث رفاييل وحنان الخضر بعض الأمور الشخصية بينهما، ورؤيتها له، وكيف يراها، فيما حدث هدوء بين رفاييل وحنان، بعكس العاصفة بين دينا ومروان. من ناحية أخرى، تحولت الاتصالات بين الأهل والطلاب إلى أغنية، حيث غنى كل طالب لأهله أغنية عبر الهاتف.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats