التخطي إلى المحتوى
اسباب حريق مستشفى جازان ، تعرف علي المسؤولين عن حريق مستشفى جازان العام

اسباب حريق مستشفى جازان ، اليوم ومن نبأ مصر نتعرف علي المسؤولين عن حريق مستشفى جازان العام وهذا بعد ان قام العديد من النشطاء على الفيس بوك والمواقع المختلفة بشن هجوم حاد على وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية , وعلى مديرية الصحة بجازان , بعد حدوث الحريق الهائل في مستشفى جازان العام والتي راح ضحيتها حوالي 25 مريض إثر الإختناق بدخان الحريق , وكان هناك مصابين تم نقلهم إلى المستشفيات العامة والخاصة القريبة من هذة المنطقة .

كان الهجوم من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بسبب عدم إهتمام وزارة الصحة او مديرية الصحة بالأمر , حيث إزدادت أعداد الوفيات , المسؤولين عن حريق جازان ,حيث قامت وزارة الصحة السعودية بالأمر بإغلاق مخارج الطوارئ فبالتالي زاد عدد المتوفين بعد إختناقهم بالدخان الناتج عن الحريق . حيث وصلت عدد الوفيات حتى الأن إلى 30 شخص , وإصابة حوالي 123 من المرضى الذين كانو بالمستشفى بالإضافة إلى الممرضات .

اسباب حريق مستشفى جازان وقام العديد من رواد موقع التواصل الإجتماعي تويتر بنشر هاشتاج يقول بلغ عن باب طوارئ مقفل . حيث تداول الهاشتاج بشكل كبير بعد الحريق على موقع تويتر في المملكة العربية السعودية بين المواطنين المتضامنين مع ما حدث , المسؤولين عن حريق جازان , وقامو بالمطالبة بإجراء تحقيقات ضرورية للقيام بعقوبات شديدة على كل من كان له يد في هذا الأمر ومن ضمنهم من قامو بالأمر بإغلاق ابواب مخارج الطوارئ التي كان من الممكن ان تساعد من بالمستشفى على الخروج .

وقام العديد من النشطاء على الفيس بوك بنشر فيديو لمواطن سعودي يقوم بتكسير باب من أبواب الطوارئ المغلقة , وكان هناك العديد من الصور التي تملئ شبكة الإنترنت عن الأبواب النغلقة للطوارئ بالمستشفى العام بجازان التي تم حدوث الحريق بها . والتي كانت مغلقة بالسلاسل .

اسباب حريق مستشفى جازان ، المسؤولين عن حريق جازان , وقالت ناشطة على موقع توتير على حسابها , بأنها سوف تقوم بكسر اي باب طوارئ مغلق بعد حدوث هذا الحريق العديد من الوفيات والإصابات.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats