التخطي إلى المحتوى
#طقس_السعودية ”درجات الحرارة“ اليوم فى السعودية الخميس 13 ربيع الأول 1437 هـ طقس غير مستقر اليوم وغدا

الان نتعرف معا علي #طقس_السعودية وسنشاهد معا بينات تفصيلي ومجدول الي ”درجات الحرارة“ اليوم فى السعودية الخميس 13 ربيع الأول 1437 هـجري حيث يعتبر الطقس اليوم غير مستقر اليوم شاهد معا طقس العرب.

حيث نستعرض معكم اليوم درجات الحرارة اليوم فى السعودية ، الخميس 13 ربيع الأول 1437 وعن الطقس فى المملكة من ناحية تساقط الامطار والرياح ، سواء على بعض الانحاء بالمملكة او على البحر الاحمر.

حيث صرحت الرئاسة العامة للارصاد فى السعودية ، بان عدد كبير من انحاء المملكة ستشهد حالة من عدم الاستقرار ، حيث يستمر تساقط الامطار الرعدية بشكل متوسط الى غزير ، بالاضافة الى تعرضها لرياح سطحية نشطة وذلك على ، مناطق حائل والقصيم والحدود الشمالية واجزاء من الجوف ، كما تمتد الامطار والرياح على المنطقة الشرقية ، حيث تشمل على منطقة الرياض وحفر الباطن .

وتمتد ايضا الى الاجزاء الجنوبية والشرقية من منطقة مكة المكرمة ، حيث تشمل المدن الساحلية الجنوبية المعروفة باسم ، الليث والقنفذة ، ويستمر تساقط الامطار الغزيرة ايضا على منطقة الباحة وجازان وعسير ، وسوف تكون السماء غائمة بشكل جزئى الى كلى ، وسط حالة من تساقط الامطار بصورة متفرقة بالاضافة الى نشاط الرياح السطحية ، على مناطق تبوك والمدينة المنورة ، وتمتد الى الاجزاء الشمالية التابعة لمكة المكرمة .

وسوف يستمر تكاثر الضباب بصورة كثيفة وذلك فى الاوقات المتأخرة من الليل ، وفى الساعات الاولى من الصباح وذلك على مناطق شمال ووسط وشرق السعودية ، بالاضافة الى المرتفعات الجنوبية الغربية والغربية ، وبالنسبة لحالة البحر الاحمر فسوف يتعرض لرياح سطحية تكون فى بدايتها شمالية غربية الى شمالية ، وذلك على الجزء الشمالى والاوسط من البحر ، كما تتحول من حنوبية شرقية الى جنوبية غربية وذلك على الجزء الجنوبى .

وسوف يرتفع موج البحر بمعدل يتراوح من متر الى مترين ، وسط موج متوسط الى مائج ، اما بالنسبة للخليج العربى فسوف يتعرض الى رياح شرقية الى جنوبية شرقية ،وارتفاع لامواجة تتراوح من متر الى مترين .

درجات الحرارة اليوم فى السعودية

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status