التخطي إلى المحتوى
حركة (مؤمن زكريا) تعبر عن فوز الاهلي وهي طريقة تعبير جديدة للاعب مؤمن زكريا بفرحتة

بعد الفوز الذي يستحقة النادي الاهلي على الزملك قام لاعب كرة القدم ( مؤمن زكريا ) لاعب فريق الأهلى و الذى كان مسبقاً ينتمى إلى نادى الزمالك وبعدها إنتقل للقلعة الحمراء (الاهلي) أثناء الأنتقالات الشتوية فى الشهور الماضية فى صفقة اشتهرت بالجدال الكبير حولها من قبل جمهور الناديين و كذلك المحللين الرياضيين .

أخيرا أدار الحظ وجهة للاعب مؤمن زكريا و أستطاع تحقيق اول بطوله لنادي الاهلي و الذى كان قد عجز عن تحقيق أى انتصارات له منذ الانتقال إلي ( النادي الاهلي).

قد استطاع اللاعب مؤمن زكريا إلحاق الفوز بنادية فى مبارة السوبر المصرى ، بعد أن طالت الهزيمة النادى الأهلى فى خمسة من البطولات المتتالية وهى الدورى الأفريقى و دورى الكونفدرالية و ايضاً دورى أبطال أفريقيا و كذلك كاس مصر مما جعل جمهور القلعة الحمراء يشك فى أن وجود اللاعب مؤمن زكرياً كان شؤماً على النادى ، إلا أن مؤمن زكريا اليوم قد حقق النصر لنادية و أعلى رياته بالفوز و أعادة إلى منصة التتويج مرة أخرى .

و فى أعقاب الفوز الكبير للنادى الأهلى على نظيرة الزمالك فى مبارة كأس السوبر المصرى ، فقد أصيب مؤمن زكريا بحالة من الهستريا بعد تتويجة للقب الأول مع النادى الأهلى ، و ألتقطت عدسات المصورين مجموعه من الصور تظهر فرحة اللاعب و طريقتة المجنونه فى الأحتفال بالفوز لنادية الجديد المنتمى إلية حديثاً ، و ذلك مباشراً بعد إنهاء الحكم الأسبانى للمبارة و أطلاقة صافرة نهاية المبارة .

و أشار مؤمن زكريا لجمهور القلعة الحمراء بالحركة الشهيرة المميز بها و أستجابت جماهير نادى الأهلى بشدة معه و ألتقط اللاعب صورة لهم بنفسة ، و هكذ حقق النادى الأهلى الفوز للمرة التاسعة بكأس السوبر المصرى فى هذه المبارة بنتيجة ثلاثة للأهلى مقابل أثنين للزمالك .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status