التخطي إلى المحتوى
علم طفلك بلمسة…!

مع تطور العلم والتكنولوجيا بطلت القصص المطبوعة والكتب المطبوعة لتعلم الطفل الارقام والحروف في ظل وجود الهواتف الذكية والايفون والايباد الذين هم اصبحوا محل جذب اطفالنا وابهار لهم ايضا.
هل تخيلت أن بإمكانك أن تعلم طفلك بلمسة…!؟ أو أن تفتح لطفلك آفاق من المعرفة والمتعة بمجرد لمسة ؟ أو أن تزرع شغف العلم والمعرفة بقلب طفلك بمجرد لمسة ؟ هل هذا مجرد خيال…….. ؟
لا إنها حقيقة مع تطبيق لمسة والذي يمثل عالم متكامل للطفل المصري و العربي ومن وجهة نظري المتواضعة هو أثمن هدية يمكن أن تعطوها لأطفالكم في رحلة تعلمهم الأولى عبر الحروف والكلمات، الأشكال والحيوانات- الألوان والشخصيات ومن الطبيعي جدا أن القراءة للطفل تساعده على تطوير لغته وتحببه في القراءة والتعلم وتنمي قدراته الفكرية والإبداعية.

1
Lamsa_Large.jpg
تطبيق لمسة هو مصدركم الآمن لمحتوى يحفز قدرات أطفالكم حيث يحتوي على الكثير من التنوع، فما بين قصص تفاعلية غنية، ومقاطع فيديو مسلية، وألعاب مشغلة للعقل، وصفحات تلوين محفزة للإبداع، سيقضي أطفالكم أوقاتا رائعة ومفيدة وبشكل يلائم احتياجتهم ومتطلباتهم اليومية .
يطرح تطبيق لمسة أحدث أساليب التعليم والترفيه لينمي تفكيره الإبداعي ومخيلته، ويلبي متطلبات طفلك من عمر (3 – 8 سنوات) بعالم من المحتوى والمواد التعليمية والترفيهية المناسبة والآمنة لطفلك من قصص وألعاب وفنون

لمسة2

Lamsa-05

تحميل تطبيق لمسة الترفيهي للاطفال لاجهزة الاندرويد والايفون والايباد والبلاك بيري تطبيق لمسة يحوي على العاب وتلوين وقصص تساعد الطفل على تطوير لغته وحبه للقراءة والتعليم.
يساعدك تطبيق لمسة على زرع العلم وشغف المعرفة بقلب طفلك بمجرد لمسة
مميزات تطبيق لمسة:
1-لا داعي لقراءة القصص لاطفال سيقرأ البرنامج بنفسه لطفلك القصص العالمية بالصوت والصورة.
2-اختبارات الالوان والتلوين والرسم.
3-تعلم الموسيقى.
4-العاب والغاز لتنمية عقل الطفل والذاكرة.

لمسة-1.jpeg    لمسة.jpeg
أثمن هدية يمكن أن تعطوها لأطفالكم هي وقتكم. ما أروع أن ترافقوهم في رحلة تعلمهم الأولى عبر الحروف والكلمات -الأشكال والحيوانات، الألوان والشخصيات.
تذكروا أن القراءة للطفل تساعده على تطوير لغته وتحببه في القراءة والتعلم، وتنمي قدراته الفكرية والإبداعية.

ko8qsOEc9PDdtMrqo6PpGg-temp-upload.kwleyiyw.320x480-75للتحميل من جوجل ستور لاجهزة الاندرويد من هنا

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ertiqa.lamsa

وللتحميل من اي تيونز لاجهزة أيفون من هنا

https://itunes.apple.com/us/app/lmst-qss-atfal-rbyt/id517583488?mt=8

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats