التخطي إلى المحتوى
عودة باسم مرسي وتعرف علي اخبار الزمالك اليوم الاربعاء 23/12/2015 و مباراة الزمالك وغزل المحلة القادمة

اليوم يعود باسم مرسي ونشاهد ونتعرف اهم واخر الاخبار الزمالك اليوم الاربعاء 23/12/2015 و نتعرف مباراة الزمالك وغزل المحلة القادمة حيث سيلعب الزمالك اليوم ضد غزل المحلة وسنتعرف علي موعد مباريات اليوم فى الدوري المصري .

يسرنا اليوم علي نبأ مصر أن نقدم لكم آخر أخبار نادي الزمالك اليوم الاريعاء 23-12-2015 ، و ننقل لكم آخر قرارات مجلس الادارة ، كما نوافيكم بأخبار الفريق الأول وأخبار اللاعبين اليوم من خلال تصفحنا للصحف والمواقع الرياضية اليوم .

يظهر باسم مرسي مهاجم نادي الزمالك في تشكيلة الفريق خلال مباراة غزل المحلة، اليوم الأربعاء ، وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد رفع الإيقاف عن مرسي ، وألغى العقوبات المالية الموقعة عليه.. بعد ظهوره الإعلامي في أكثر من قناة فضائية دون الحصول على إذن من النادي.

يذكر ان الزمالك سيواجه المحلة في الساعة الثامنة إلا الربع من مساء اليوم الأربعاء  في الجولة العاشرة من منافسات الدوري الممتاز ، أبلغ مسئولو نادي الزمالك لاعبو الفريق الأبيض بعدم رحيل أياً منهم إلا في نهاية الموسم الجاري، وغلق الباب أمام رحيل أي لاعب للإحتراف الخارجي خلال فترة الانتقالات الشتوية بشهر يناير المقبل.

والسبب وراء رفض إدارة الزمالك رحيل أي لاعب عن الفريق في يناير، يرجع إلى عدم وجود فرصة للنادي لضم لاعبين جدد سوى ثلاثة لاعبين فقط، بالإستبدال مع ثلاثة من الموجودين حالياً.

ومن المقرر ان يستغني الزمالك عن ثلاثة لاعبين من المقيدين حالياً في قائمته، لضم مهاجمين وظهير أيسر خلال فترة الانتقالات الشتوية، ليتم غلق الباب تماماً أمام اللاعبين الذين يتلقون عروض خارجية ويعدون من العناصر الأساسية في الزمالك مثل محمود كهربا وأحمد توفيق وعمر جابر ومصطفى فتحي وباسم مرسي.

اتفق مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك مع مسئولو المقاصة على ضم باسم عبد العزيز بفترة الانتقالات الشتوية المقبلة

ويلعب عبد العزيز بمركز الظهير الايسر ، ونجح فى تقديم مستوى فنى جيد ومتميز مع فريقه بالمباريات الماضية

يذكر ان الزمالك كان قد دخل بمفاوضات جادة مع اللاعب ببداية الموسم ، ولكن الصفقة لم تتم .

دخل الزمالك فى مفاوضات جادة مع نادى الاتحاد السكندرى لضم رمزى خالد الظهير الايمن بفترة الانتقالات الشتوية المقبلة

ويبلغ اللاعب من العمر ٢٣ عاما ويشارك اساسيا مع فريقه بمباريات الدورى العام

يذكر ان اسماعيل يوسف مدير الكرة قد ابدى اعجابا شديدا باللاعب وذلك بسبب امتلاكه لقدرات فنية جيدة .

حرص مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك على عقد جلسات مع عدد من لاعبى الفريق ، ولكن كل لاعب جلس معه على انفراد وبدأ بالجلوس

مع على جبر لاعب الفريق للشد من اذره خاصة بعد طرده بلقاء الطلائع كما طالبه بالتركيز خلال الفترة المقبلة المحافظة على مستواه الفنى الجيد

واما بالنسبة لجلسة باسم مرسى فقد رفع عنه الايقاف وطالبه بالعودة للتدريبات الجماعية والمشاركة بالمباريات بحماس وقوة

وعن جلسة كوفى فقد طلب منه اللاعب مساعدته فى انهاء بعض الامور التى تخصه ..واخيرا بجلسته مع اسلام جمال فقد اخبره مرتضى انه وافق على انتقاله لسموحه

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status