التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الاهلى وحرس الحدود اليوم الثلاثاء 22/12/2015 في الدوري المصري

نتيجة مباراة الاهلى وحرس الحدود اليوم نتعرف معا علي نتيجة التي تمت اليوم الاهلي وحرس الحدود وشاهد اهداف مباراة الاهلى وحرس الحدود اليوم الثلاثاء 22/12/2015 المباراة المأجلة من امس ضمن الدوري المصري .

الاهلى وحرس الحدود ، حيث حرم القائم لفريق حرس الحدود وليد سليمان لاعب الاهلي اليوم الأول لكرة القدم ، فرصة تسجيل الهدف الثاني لفريقه في مرمى حرس الحدود، خلال المباراة التي تقام على ملعب استاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة التاسعة للدوري الممتاز.واخترق «سليمان» دفاعات الفريق العسكري ليسدد الكرة أرضية لتصطدم في جسد الحارس ثم القائم.

الشوط الأول من مباراة الاهلى وحرس الحدود

الاهلى وحرس الحدود ، حيث انتهي الان الشوط الأول من مواجهة النادي الأهلي أمام حرس الحدود، بتقدم الفريق الأحمر بهدف نظيف، في المباراة التي تقام على ملعب ستاد برج العرب، ضمن مباريات الأسبوع التاسع للدوري الممتاز.

و قد سجل ماليك إيفونا الهدف الوحيد في الدقيقة 28 بعد استغلاله كرة عرضية متقنة، ليقابلها في مرمى الفريق العسكري وقدم لاعبو الأهلي أداء جيدًا خلال أحداث الشوط، حيث أضاع رمضان صبحي فرصة هدف بشكل غريب، بعد أن مرر له إيفونا الكرة لينفرد تماما بالمرمى إلا أنه فشل في التعامل معها، لتمر من بين قدميه بشكل غريب.

كما حرم القائم وليد سليمان، لاعب الأهلي من تسجيل الهدف الثاني، بعد أن اخترق دفاعات الفريق العسكري ليسدد الكرة أرضية لتصطدم في جسد الحارس ثم القائم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status