التخطي إلى المحتوى
هاتف موتو إكس فورس Moto X Force غير قابل للكسر ….!

10x1210ibn534moto

 

اعلنت شركة موتورولا في اواخر هذا العام عن اكثر من هاتف ذكي ليها ولكن مفاجاءة هذا العام لها هو الهاتف “موتو إكس فورس ” الغير قابل للكسر
وقالت انها تستهدف بهذا الهاتف سوق الشرق الاوسط و اوروبا و اسيا خاصة و انا هذه الاسواق من اكثر استهلاكا لهواتف موتورولا و على ذلك فالهاتف الجديد Moto X Force يأتي بشاشة غير قابلة للكسر .
مواخرا أطلقت شركة موتورولا حملة تشويقية جديدة حول هاتفها الجديد “موتو إكس فورس”، مؤكدة أنه أقوى هاتف ذكي في العالم وذلك بسبب شاشته الغير القابلة للكسر.

Moto-X-Force

moto_x_force_shatterproof
المواصفات الرسمية للهاتف موتورولا موتو اكس Moto X Force :
الهاتف الجديد يأتي بشاشة مقاس 5.4 بوصة و هي متوسطة المقاس و لكنها بدرجة وضوح عالية الدقة 1440X2560 بكسل
كما انها تحتوي على غطاء عبارة عن 5 طبقات لحماية الشاشة من الكسر و الاصدام
اما عن نظام التشغيل فهو اندرويد لولي بوب كذلك يعتبر وزنه ثقيل فهو يزن 170 جرام اما الكاميرا الخلفية فهي بدقة 21 ميجابكسل مع وجود فالش بتقنية ليد LED .

Moto-x-force2

اما الكاميرا الامامية فهي بدقة 5 ميجابكسل اما تصوير الفيديو فهو بدقة 1080p و الذاكرة الداخلية فهي سعة 32 جيجابايت و سيتوافر نسخة اخرى سعة 64 جيجابايت و كذلك يمكن للمستخدم اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 2 تيرابايت بينما المعالج فهو ثماني النواه Octa Core ذلك بالاضافة الى وجود خاصية البلوتوث و خاصية الاتصال بالواي فاي و خاصية جي بي اس .
the-new-moto-x-force

 

review-moto-x-force-tela
وكان موثرا أن شاشة الهاتف لم تتأثر نهائيا بعوامل الكسر والاصدام إلى حد أن الوسيلة الوحيدة لكسرها كانت من خلال توجيه ضربات عدة إليها بواسطة مطرقة حديدية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats