التخطي إلى المحتوى
اختبارات وظائف الانتاج الحربي ”الهيئة القومية للإنتاج الحربي“ وظائف للمؤهلات المتوسطة وفوق المتوسطة وظائف حكومة

موعد اختبارات وظائف الانتاج الحربي علي نبأ مصر ”القومية للإنتاج الحربي“ اعلان عن وظائف جديدة فى الحكومة المصررية ونتابع معا اهم الوظائف للمؤهلات المتوسطة و فوق المتوسطة وظائف حكومة في مصر للشباب تابعة للانتاج الحربي المصري تعرف عليها معا ومواعيد الاختبارات وكيفية التقديم.

وظائف الانتاج الحربي ، حيث أعلنت الهيئة القومية للإنتاج الحربي في قبل ذالك 1 نوفمبر 2015 ، اعلان وظائف خالية فى مصانع الهيئة بمختلف محافظات الجمهورية، و قد تقدم لهذه الوظائف عدد كبير جداً من حملة المؤهلات المتوسطة وفوق المتوسطة.

مواعيد اختبارات وظائف الانتاج الحربي :

حيث أصدرت الهيئة القومية للإنتاج الحربي اليوم، منشوراً رسمياً أعلنت خلاله عن مواعيد الاختبارات للمتقدمين لوظائف هيئة الإنتاج الحربي للعمل في مصانع الهيئة، وذلك في كافة محافظات الجمهورية، وتبدأ الاحتبارات اعتباراً من 7 فبراير 2016 حتى 29 فبراير.

وقد أشارت ايضا الهيئة القومية للإنتاج الحربي، بأن موعد الإعلان عن اختبارات الهيئة القومية للإنتاج الحربي طبقاً للتخصصات المطلوبة في الإعلان سيتم الإعلان عنها في جدول اختبارات الثلاثاء 22 ديسمبر 2015، وذلك تمهيداً لبدء المتقدمين بأداء الاختبارات طبقاً للتخصصات: “ماكينات رقمية، حاسبات وشبكات، تحاليل كيمياء، كيمياء”.

اعلان وظائف الانتاج الحربي :

وأوضحت الهيئة، أنه سوف يتم الإعلان عن جدول الاختبار طبقا للتخصصات يوم الثلاثاء الموافق 2015/12/22 الجدير بالذكر، أن الهيئة القومية للإنتاج الحربي أعلنت عن وجود وظائف شاغرة للمؤهلات المتوسطة وفوق المتوسطة في التخصصات التالية:- حاسبات وشبكات، ماكينات رقمية، تحاليل كيمياء، كيمياء.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status