التخطي إلى المحتوى
اعلان وظائف الحكومة المصرية توفير الف وظيفة و فرصة عمل للدبلومات في جميع محافظات مصر شاهد الشروط المطلوبة

وظائف الحكومة المصرية حيث اعلنت اليوم الحكومة فى مصر عن توفير الف وظيفة بمصر و فرصة عمل وهذا الي المؤهلات المتوسطة فقط الدبلومات الوظائف متاحة في جميع محافظات مصر شاهد الشروط المطلوبة للوظائف الحكومية ف مصر .

اليوم طرحت الحكومة المصرية فرص عمل جديدة للشباب وسيكون الإعلان عنها الأحد الموافق 27/12/2015 للشباب الحاصلين على مؤهلات متوسطة دبلومات بالتعاون مع وزارة التموين والتجارة الداخلية لتوفير 1000 فرصه عمل للشباب في مختلف محافظات الجمهورية.

وظائف الحكومة ، الوظائف المعلن عنها عبارة عن توفير سيارات لبيع المثلجات مجهزة ومخصصة لهذا المشروع وتوزيع المواد الغذائية وسيكون المشروع متاح في جميع المحافظات على مستوى الجمهورية لتوفير فرص عمل ما يقارب 100 شاب.

شروط سيارات ثلاجة الهدية الحكومة المصرية تعلن عن هدية للشباب ”السيارة الثلاجة“ مجهزة طريقة الحصول على قرض سيارة ثلاجة جديدة من صندوق التنمية الاجتماعية

الشروط اللازمة في وظائف الحكومة المصرية

السن ما بين 25 إلى 45 عام ، ويكون حاصل على مؤهل متوسط أو فوق متوسط أو عالي ، حاصل على شهادة إعفاء أو أتمام الخدمة العسكرية ، الإقامة في نفس المحافظة المتقدم للعمل بها ومثبت ذلك في بطاقه الرقم القومي الخاص به.

طرق التقديم في وظائف الحكومة المصرية

يتم التقديم لطلب السيارات المخصصة للمشروع مع الأوراق المطلوبة إلي مكاتب الصندوق الاجتماعي المنتشرة بالمحافظات أو مكتب القاهرة، ولمزيد من الاستفسارات حول المشروع يمكنك الاتصال على الخط الساخن 16733.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats