التخطي إلى المحتوى
اليمن الان اخبار صنعاء الان : اعلان محافظ صنعاء بسقوط محيط العاصمة في يد المقاومة الشعبية

اليمن الان نقدم لكم اهم الاخبار اليوم فى اليمن وسنتعرف علي اخبار صنعاء الان حيث تم الااعلان اليوم من محافظ صنعاء بسقوط محيط العاصمة في يد المقاومة الشعبية وسنتعرف علي اهم واحدث الاخبار فى نبأ مثر وسنتابع معا اهم الاخبار فى اليمن وصنعاء تابع معا الاخبار اليمنية.

اخر اخبار اليمن ، حيث اكد محافظ صنعاء الشيخ عبدالقوي شريف أن الجيش الوطني والمقاومة أصبحا بجاهزية تامة لتنفيذ خطة استعادة مؤسسات الدولة والقضاء على التحديات التي تواجه أبناء العاصمة.

و قد قال شريف ل «عكاظ» إن تطهير العاصمة صنعاء من المليشيات الانقلابية هو الهدف المقبل بعد استكمال الجيش لتحرير محافظتي الجوف ومأرب وبيحان، مبينا أن هناك مديريات من محافظة صنعاء أصبحت تحت سلطة الشرعية، موضحا أن جبل صلب الذي يبعد عن بني حشيش حوالى 15 كيلومترا أصبح تحت يد الجيش الوطني، فيما تجري حاليا عملية التطهير لمناطق مديرية نهم التابعة لمحافظة صنعاء والتي تبعد عن وسط العاصمة 40كم، مشيرا إلى أن خسائر الحوثي كبيرة وهناك عشرات الآليات العسكرية تم تدميرها بالكامل فيما أصبحت معنويات مقاتليهم في انهيار كامل.

وايضا دعا رئيس اللجنة الأمنية للمحافظة «شريف» أبناء طوق صنعاء بدعم الشرعية الدستورية، مشددا على ضرورة أن يعود كل من غرر به وزج به في ميدان الصراع إلى الصواب، وتأمين مرور قوات الجيش التي تمثل صمام الأمان والاستقرار في اليمن والمنطقة بكاملها.

وقد أوضح أن الرئيس عبد ربه منصور هادي يشرف بشكل مباشر على العمليات العسكرية عبر توجيه القيادات العسكرية ورئاسة الأركان واللجنة الأمنية بالمحافظة والمقاومة الشعبية ومتابعة عملية تنفيذ خطة التحرير التي أقرها في الأيام الماضية.

حيق أشار المحافظ إلى أن توجيهات الرئيس تقضي بنشر الطمأنينة والحفاظ على ممتلكات الشعب اليمني ومد يد العون والتعاون والإخاء والمحبة لكل من يعود إلى الحق ويتخلى عن دعم المليشيات، مبينا أن الجيش والمقاومة لا يمكن أن يكونا إلا جزءا من الشعب اليمني ولن يستهدفا أيا كان من المدنيين الآمنين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status