التخطي إلى المحتوى
وظائف وزارة التموين 2016 ”وظائف حكومية“ التموين 40 ألف وظيفة للشباب والفتيات بسلاسل تجارية في جميع محافظات مصر

وظائف وزارة التموين 2016 اليوم نقدم احدث الوظائف فى مصر ”وظائف حكومية“ وظائف التموين 40 ألف وظيفة للشباب والفتيات اليوم التموين يقدم لكم اهم الوظائف فى مصر وهي ضمن سلاسل تجارية في جميع محافظات مصر وسنتعرف علي اجم الوظائف الحكومية فى مصر علي نبا مصر .

وظائف وزارة التموين ، حيث أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن عدد من الوظائف داخل مصر للجنسين من الشباب والفتيات، وذلك للعمل داخل سلاسل متاجر وزارة التموين في مختلف أنحاء الجمهورية ، وقد أكدت الوزارة أن هناك أكثر من 40 ألف وظيفة خالية للراغبين في الحصول على أحد وظائف وزارة التموين، وايضا يأتي ذلك في إطار توفير فرص العمل للشباب المصري.

و قد أشارت الوزارة أن وظائف وزارة التموين، التى تقدمها الوزارة ستكون للعمل داخل المتاجر التجارية التي تنشئها الدولة بالتعاون مع الدول الداعمة للإقتصاد المصري، كالمتاجر الإماراتية والسعودية والهندية وغيرها العديد، حيث تقدم هذه المتاجر المواد العينية والغذائية للمواطن المصري بأسعار مناسبة ومخفضة تلبية لإحتياجات المواطنين.

وظائف وزارة التموين جديد 40 ألف وظيفة وظائف حكومية 2015 للذكور و الإناث في سلاسل تجارية في جميع محافظات مصر وظائف خالية حكومية ، وظائف القوى العاملة اليوم اعلان عن فتح باب التقدم في 2350 فرصة عمل ومنهم وظائف حكومية .

وايضا سيكون العمل داخل متاجر المنصورة، أسيوط، الأسكندرية، القاهرة، وتعمل الوزارة على توفير وظائف وزارة التموين، و ستكون الرواتب مجزية ومناسبة، حيث تعمل الوزارة الآن على الإنتهاء من إنشاء سلسلة متاجر لتوفير فرص العمل، في حين أن الإعلان عن طلبات التقديم سيكون في مطلع عام 2016، حيث تسعى الوزارة حالياً إلى الإنتهاء من توقيع عقود كارفور وباندا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats