التخطي إلى المحتوى
اخبار اليمن طائرات التحالف العربى تدمر مواقع المتمردين الحوثين اليوم فى صنعاء

اخبار اليمن اليوم هنا نقدم لكم موضيع مهمه عن الاخبار فى العالم العربي حيث طائرات التحالف العربى اليوم تدمر عدة مواقع للحوثين بكم هائل بغارات قوية وكثيفة فى صنعاء وايضا بالكثير من المناطق والاماكن التى تحيط بها ، وانه تم سماع اصوات الانفجارات الهائلة بها التى ادت لاهتزاز المدينة .

حيث ذكرت اليكم الان من خلال نبأ مصر بأنه قصفت طائرات التحالف العربى عده مواقع فى اليمن ومن هذه المواقع هى معسكر النهدين الذى يوجد فى جنوب اليمن كما انها استهدفت ايضا عده مخازن اسلحة توجد فى جبل نقم بشرق المدينة .

وتحدث الكثير من الشهود على هذه الانفجارات العنيفة والقوية من طائرات التحالف العربى الذى تقودة المملكة العربية السعودية , الذى استهدفت معسكر النهدين الذيى يحتوى على الكثير من الاسلحة القريب من دار الرئاسة والذى كان تحت سيطرة ميليشيات الحوثين وقوات صالح فى اليمن وسقط العديد من الجرحى والقتلى الحوثين وقوات صالح فى محافظو الحديدة المطلة على البحر الاحمر وذلك نتيجة الهجمات القوية بمبنى الامن السياسي فى الحديدة .

وايضا سقط ايضا العديد من الحوثين وقوات صالح فى محافظة البيضاء وذلك نتيجة هجوم قوات الشرعية على مناطق طياب عندما شنت طائرات التحالف العربى بغارات هائلة على مقر اللواء فى السوداية .

حيث تواصلت الاشتباكات القوية بين القوات الشرعية التى تصبح مدعومة من مقاتلين المقاومة والحوثين بشرق مدينة تعز , حيث افادت مصادرانا الخاصى بسقوط الكثير من القتلى والضحايا بها ومن بينهم مدينون ايضا نتيجة القصف الهائل من الحوثين على الكثير من المناطق السكنية فى اليمن .

واوضح الدفاع اليمنى فى الممكلة العربية السعودية بمحافظة جازان بجراح حوالى ثمانية اشخاص وذلك فى محافظة صامطة التى توجد بجنوب غرب المملكة العربية السعودية نتيجة قذيفة من الاراضى اليمنية مواقع المتمردين الحوثين اليوم فى صنعاء .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status