التخطي إلى المحتوى
اخبار السعودية تويتر اليوم 4 محرم 1437 عاجل القطيف سبق اطلاق نار في سيهات كامل هجوم مسلح على الحسينية الحيدرية بحي الكوثر
الملك سلمان

الان على نبأ مصر واخر اخبار السعودية اليوم 4 محرم 1437 من عكاظ وسبق واخبار الصحافة السعودية عن تبنى الدولة الاسلامية داعش لاكثر من هجوم على حسينيات للشيعة فى المملكة العربية السعودية وخصوصا فى محافظتى الدمام والقطيف .

حيث كان النبأ الأول الذى انتشر هو عن ان هناك انفجار هز احد مساجد الشيعة في السعودية وسط قتلي واصابات في المكان وهو حسينية شيعيه وذلك فى الدمام اليوم حيث أوضحت المصادر ان عملية إطلاق نار على مسجد الحمزة في مدينة سيهات بمحافظة القطيف بالمنطقة الشرقية بالتزامن مع الهجوم على حسينية الحيدرية .

فيما اورد التلفيزيون السعودي الرسمى عبر قنواته الاعلامية وعبر قنوات العربية والجزيرة والقنوات العالمية بي بي سي وسى ان ان عن مصادر امنية سعودية نبأ مقتل مسلح بعد إطلاقه النار على حسينية في سيهات شرقي السعودية .

فيما قالت وكالة انباء تسمي السعودية الحدث ‏إصابة 4 أشخاص في هجوم مسلح على حسينية بسيهات في القطيف وان عملية هجوم ثالث على حسينية في حي العنود بالدمام بالمنطقة الشرقية قام بها عناصر داعش الدولة الاسلامية .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status