التخطي إلى المحتوى
اخبار الزمالك اليوم الاحد 20/12/2015 ”Zamalek“ ايقاف باسم مرسي و اخر اخبار مباراة الزمالك والجيش

اليوم ومع اهم الاخبار الرياضية من نبأ مصر ، ومن موقع يلا كورة اهم اخبار الزمالك اليوم الاحد 20/12/2015 ”Zamalek“ ومن اهم الاخبار عن نادي الزمالك اليوم تم ايقاف باسم مرسي وتحويل امرة الي ادارة نادي الزمالك اليوم وسنتعرف علي اخر اخبار مباراة الزمالك والجيش.

حيث قرر إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادى الزمالك اليوم ، إيقاف الاعب باسم مرسى مهاجم الفريق الكروى، وإحالته ملف مخالفاته لمجلس إدارة النادى لاتخاذ قرار بخصوص اللاعب.

وهذا وفقاً لمسئولى الزمالك جاء قرار إيقاف باسم مرسى بسبب تماديه فى الأخطاء، وايضا جانب مخالفة التعليمات وأخرها الظهور فى القنوات الفضائية، رغم اتخاذ قرار بمنع اللاعب من الظهور، وتم توقيع العقوبة المالية عليه.
وقد جاء قرار إسماعيل يوسف بعد إذاعة الفضائيات أمس السبت، لقاءات مسجلة مع باسم مرسى قام بتسجيلها، رغم صدور قرار بمنع التعامل مع وسائل الإعلام.
[button color=”red” size=”medium” link=”” icon=”” target=”false”]اخبار مباراة الزمالك والجيش[/button]
اليوم من اخبار مباراة الزمالك اليوم مع الجيش تم رفض الأمن طلب ناديي الزمالك وطلائع الجيش لنقل مباراة الجولة التاسعة من الدوري الممتاز بين الفريقين إلى بتروسبورت بدلا من الدفاع الجوي.ويلعب الزمالك غدا الأحد أمام طلائع الجيش في الجولة التاسعة من البطولة التي يحمل لقبها أبناء القلعة البيضاء منذ الموسم الماضي.

وقد ذكر مصدر من داخل الزمالك في تصريحاته ليالاكورة أن ناديي الزمالك وطلائع الجيش طلبا نقل المباراة لملعب بتروسبورت وهو ما وافق عليه اتحاد الكرة المصري.

وأبدى الزمالك رغبته في نقل المباراة نظرا لرفضه وطلائع الجيش على السواء خوض المباراة علي ملعب الدفاع الجوي بعد الأحداث التي شهدها الملعب والتي راح ضحيتها 20 مشجعا، في فبراير من العام الجاري.

وايضا رفض الأمن فكرة إقامة المباراة على ملعب آخر وأصر على أن يستضيف الدفاع الجوي اللقاء.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status