التخطي إلى المحتوى
تعليق مرتضى منصور على فيريرا فاشل فاشل فاشل بالفيديو تعليق مرتضى منصور على ماتش الاهلى
مرتضى منصور

تعليق مرتضى منصور على فيريرا وخسارة الزمالك من الاهلى اليوم 2 محرم 2015/1437 حيث قال رئيس نادي الزمالك فى تعليق اثار ضحك مذيع ابو ظبى الرياضية وذلك بعد تصالحه مع رئيس النادى الاهلى والهزيمة 3-1 من الاهلى فى كاس السوبر المصرى 2015 .

قال مرتضى منصور تعليقا على المباراة حيث بدأ حديثة مع مراسل ابوظبى الرياضية وقال انه يشكر دولة الامارات العربية المتحدة على النتظيم الرائع وكل شئ رائع فى المباراة وايضا قال انه يشكر لاعبى الزمالك على ما بذلوه خلال اللقاء .

واكمل مرتضى منصور ان جوزفلادو فيريرا المدير الفنى لنادى الزمالك هو مدرب فاشل فاشل فاشل وبرر ذلك انه لا يتعامل بحرفيه مع اللقاءات الكبرى مثل مباريات الاهلى حيث واصل مرتضى رئيس نادى الزمالك المصرى حديثه وقال ان شخصيته ضعيفه فى مثل هذه المباريات .

وقال ايضا ان المدير الفنى فيريرا هو من تسبب بضياع البطولة اليوم بعد التشكيل الغريب العجيب لهذا اللقاء منذ بداية اللقاء وقال ان التشكيل فيه اخطاء كامله ارتكبها فيريرا واعطى مثل بان محمد ابراهيم كيف بدأ به اللقاء وهو لم يلعب من سنة كامله .

وواصل مرتضي منصور الهجوم على مدرب نادى الزمالك وقال ان اي أحد لم يعجبه كلامه فليذهب الى خراره وقال ايضا انه الكوتش وقال انه لن يدفع له شرط جزائى اذا اراد الرحيل ايضا وبل ان مرتضى منصور قال ان اي احد يقول له ملكش دعوة بالتدريب والمدرب لانه ليس عملى فبقوله انت مال اهلك وخليك فى حالك والمدرب بتاعى فاشل فاشل فاشل .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status