التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ليفربول وواتفورد اليوم الساعة كام 20/12/2015 في الدوري الإنجليزي 2015 و القنوات الناقلة

وكالعادة انفردات نبأ مصر ، موعد مباراة ليفربول وواتفورد اليوم الساعة كام 20/12/2015 صمن الدوري الإنجليزي 2015 و القنوات الناقلة مباراة ليفربول وواتفورد حيث يذهب نادي ليفربول الإنجليزي غداً الاحد لمواجهة مضيفه فريقه واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز في إطار المرحلة السابعة عشر في كرة القدم .

وكان ليفربول تعادل في الجولة السادسة عشر مع فريق ويست بروميتش البيون بهدفين لكل فريق في إطار الدوري المحلي حيث أقيمت تلك المباراة على ملعب الانفيلد يوم الاحد 13 ديسمبر الماضي ، وقد سجل لليفربول في تلك المباراة كلاً من جوردان هندرسون وديفوك أوريجي بينما سجل لويست بروميتش كلاً من كريج داوسون ويوناس أولسون .

أما فريق واتفورد فكان فاز في الجولة السادسة عشر على فريق سندرلاند بهدف دون رد في مباراة أقيمت يوم السبت 12 ديسمبر الماضي على ملعب أوف لايت ، حيث سجل واتفورد هدفه عبر اللاعب أوديون إيغالو في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول .

موعد مباراة ليفربول وواتفورد اليوم

تقام المباراة غداً الاحد على ملعب فيكارج رود في الساعة 1 والنصف ظهرا بتوقيت جرينتش وفي الساعة 3 والنصف مساء بتوقيت مصر وفي الساعة 4 والنصف مساء بتوقيت قطر والسعودية والكويت وفلسطين والاردن ، بينما تقام المباراة في الساعة 5 والنصف مساء بتوقيت كلاً من دولة الإمارات العربية المتحدة ودولةسلطنة عمان .

تذاع المباراة على شبكة قنوات bein sports الرياضية وشبكة قنوات sky sports الرياضية ، يتواجد ليفربول قبل المباراة في المركز التاسع برصيد اربعة وعشرين نقطة بينما يتواجد فريق واتفورد في المركز السابع برصيد خمسة وعشرين نقطة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats