التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة يوفنتوس وكاربي اليوم الاحد 20/12/2015 في الدوري الإيطالي و القنوات الناقلة مجانا

يقدم فريق نبأ مصر اليوم موعد مباراة يوفنتوس وكاربي اليوم الاحد 20/12/2015 والمباراة ضمن اهم المبارريات اليوم في الدوري الإيطالي وايضا نتعرف علي القنوات الناقلة مجانا ، نتعرف علي توقيت مباراة يوفنتوس ضد كاربي اليوم كما قدمنا لكم موعد مباراة روما من هنا تابع معا.

مباراة يوفنتوس وكاربي يحل نادي يوفنتوس الإيطالي ضيفاً ثقيلاً على فريق كاربي غداً الاحد في إطار لقاءات الجولة السابعة عشر من الدوري الإيطالي الممتاز للمحترفين في كرة القدم ” الكالتشيو ” .

و ايضا يسعى يوفنتوس لإستمرار تحقيق نتائجه الإيجابية وذلك بعد فوزه في الجولة السادسة عشر على فريق فيورنتينا بثلاثية مقابل هدف في مباراة أقيمت يوم الاحد 13 ديسمبر الماضي على ملعب يوفنتوس آرينا .

سُجلت ثلاثية يوفنتوس عبر كلاً من خوان كوادرادو وماريو ماندوزوكيتش وباولو ديبالا بينما سجل لفيورنتينا اللاعب جوسيب إليسيتش من ركلة جزاء .

اما فريق كاربي فسيسعى الى تحقيق نتيجة إيجابية وذلك لتعويض خسارته في الجولة السادسة عشر من فريق إمبولي بثلاثية دون رد في مباراة أقيمت يوم 13 ديسمبر الماضي على ملعب كارلو كاستيلاني .

سُجلت ثلاثية إمبولي عبر كلاً من ماسيمو مكاروني هدفين وريكاردو سابونارا .

[button color=”red” size=”small” link=”” icon=”” target=”false”]توقيت مباراة يوفنتوس وكاربي[/button]

تقام المباراة غداً على ملعب ساندرو كاباسي في الساعة الحادية عشر والنصف صباحا بتوقيت جرينتش وفي الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا بتوقيت إيطاليا وفي الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت جرينتش .

بينما تقام المباراة في الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت السعودية وقطر والكويت وفلسطين والاردن .

وستقام المباراة ايضاً في الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان .

تذاع المباراة على شبكة قنوات bein sports الرياضية .

يتواجد يوفنتوس قبل المباراة في المركز الرابع برصيد ثلاثون نقطة بينما يتواجد كاربي في المركز التاسع عشر برصيد عشرة نقاط .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status