التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة روما وجنوى مباراة المصري ”محمد صلاح“ في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

الان نتعرف معا علي موعد مباراة روما وجنوى من نبأ مصر نقدم لكم فريق النجم صلاح و مباراة المصري ”محمد صلاح“ في الدوري الإيطالي وسنتعرف معا علي القنوات الناقلة للمباراة مباشر وهي قنوات وشبكة البين سبورت التي تذيع جميع مباريات الدوري الايطالي وسنتعرف علي القنوات والموعد الحقيقي للمباراة.

مباراة روما وجنوى حيث يستضيف نادي روما الإيطالي يوم الاحد 20 ديسمبر 2015 على ملعب الاوليمبكو في روما فريق جنوى في إطار لقاءات الجولة السابعة عشر من الدوري الإيطالي الممتاز في كرة القدم”الكالتشيو ” .

وتايضا تعتبر مباراة جنوى الفرصة الاخيرة للمدرب الفرنسي رودي غارسيا مدرب روما لأنه في حال خسارتها ستتم إقالته من تدريب الجيالوروسي بعد النتائج الاخيرة والتي حققها فريق العاصمة الإيطالية .

و قد كان روما خرج من بطولة كأس إيطاليا من دور الستة عشر بعد إقصائه على يد فريق سبيزيا كالتشيو في الاوليمبكو بنتيجة 4\2 بركلات الترجيح .

وتعادل روما في الجولة السادسة عشر مع فريق نابولي بدون اهداف في مباراة أقيمت يوم الاحد 13 ديسمبر الماضي على ملعب سان باولو في مدينة نابولي .

بينما تعرض فريق جنوى للخسارة في الجولة السادسة عشر من فريق بولونيا بهدف دون رد في مباراة أقيمت يوم 12 ديسمبر الماضي على ملعب لويجي فيراريس ماراتسي .

سجل هدف بولونيا عبر لوكا روسيتيني في الدقيقة الثانية والتسعين من عمر المباراة .

[button color=”red” size=”small” link=”” icon=”” target=”false”]موعد مباراة روما وجنوى [/button]

تقام المباراة غداً على ملعب الاوليمبكو في الساعة الثانية ظهرا بتوقيت جرينتش وفي الساعة الثالثة عصرا بتوقيت إيطاليا وفي الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مصر .

بينما تقام المباراة في الساعة الخامسة مساء بتوقيت السعودية وقطر والكويت وفلسطين والاردن وستقام ايضاً في الساعة السادسة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان .

تذاع المباراة على شبكة قنوات bein sports الرياضية .

يتواجد روما قبل المباراة في المركز الخامس برصيد تسعة وعشرين نقطة بينما يتواجد فريق جنوى في المركز السابع عشر برصيد ستة عشر نقطة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status