التخطي إلى المحتوى
اخبار الطقس اليوم في السعوديه ”طقس العرب“ يوم السبت 8 ربيع الأول 1437 اخبار حالة الطقس في مدن السعودية

الان من فريق نبأ مصر – حيث نقدم لكم اخبار الطقس اليوم في السعوديه وجميع المدن وايضا يتم الاعلان عن  ”طقس العرب“ في جميع الدول العربية اليوم السبت 8 ربيع الأول 1437 اخبار حالة الطقس في مدن السعودية وسنتعرف علي طقس مصر وايضا طقس الدول العربية بالكامل والاسكندرية فى مصر.

اخبار الطقس في السعوديه اليوم تقرير صادر عن هيئة الارصاد الجويه السعوديه ، توقعت نشره اخبار الطقس اليوم تكون الضباب في الصباح الباكر وساعات الليل المتأخره علي اجزاء من شمال المملكه يشمل ( عرعر _ حفر الباطن _ رفحا _ القيصومه _ طريف )  وعلي الارتفاعات الجنوبيه الغربيه والغربيه .

تشهد سماء السعودية غيوماً جزئيه الى غائمه واحتمال سقوط امطار خفيفه ونشاط في الرياح السطحيه على وسط وشرق المملكة ، يشهد طقس السعودية اليوم اجواء غير مستقره من جنوب غرب المملكه واجزاء محدوده من اجزاء شمال المملكة ،يشهد اجواء اليوم ازتفاع في درجات الحراره اعلي من معدالتها الطبيعيه في مثل هذا الوقت من العام .

توقعات درجات الحراره في  السعوديه اليوم :-

الرياض 18 غائم جزئي

مكه المكرمه 27

جده 23 غائم جزئي  ابها 20

الاحساء 25

الباحه 23

الجوي 12

المخرج 23

الدمم 23

الدواومي 18

الطائف 24

القريات 13

القصيم 18

تبوك 18

جازان 31

حائل 13

حفر الباطن 15

خميس مشيط 21

رفحاء 14

سكاكا 15

طريف 11

رفحاء 14

مطار الملك خالد 21

نجران 27

وادي الدوار 24

ينبع 27

حيث اشارت النشره الي ان الغيوم الرعديه تتشكل جنوب غرب المملكه وتتساقط زخات الامطار المتفرقه وتكون غزيره احيانا كما تستمر فرصه الامطار المحليه في شمال المملكه وتكون الرياح جنوبيه غربيه معتدله الي نشطه السرعه في غرب المملكه ومتقلبه الاتجاه في وسط وغرب  البلاد .

وتوقع خبراء الطقس والارصاد في مركز طقس العرب الاقليمي للتنبؤات الجويه في تقرير له عن حاله الطقس في السعوديه ان جو السعوديه اليوم غير مستقر ، وبحسب نشره حاله الطقس المتوقعه اليوم والصادره عن الرئاسة العامه للأرصاد السعوديه فيتوقع هطول امطار رعديه علي مرتفعات مكه المكرمه ( عسير وجازان _ الباحه ) يشمل ذلك المحافظات الساحليه من القنفذه وحتي سواحل جازان .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status