التخطي إلى المحتوى
يلا كورة”Zamalek“ اخبار الزمالك اليوم السبت 19/12/2015 نادي الزمالك باسم مرسي لن يتواجد امام طلائع الجيش

اليوم من اهم الاخبار عن فريق الزمالك المصري حيث نقدم لكم اهم الاخبار الرياضية من يلا كورة فى مصر ”Zamalek“ اخبار الزمالك اليوم السبت 19/12/2015 احدث اخبار نادي الزمالك باسم مرسي لن يتواجد امام طلائع الجيش.

حيث تعرض اليوم المصري باسم مرسي مهاجم فريق الزمالك ومنتخب مصر للإصابة في الفترة الماضية مما سيتسبب ذلك في غيابه عن مباراة طلائع الجيش المقبلة في الدوري المصري الممتاز .

و قد يذكر أن باسم مرسي تعرض لإصابة في وتر اكيلس وتهتك في اربطة الكاحل خلاب مباراة مصر وتشاد في تصفيات إفريقيا المؤهلة الى كأس العالم 2018 في روسيا .

و قد يخضع حالياً مهاجم الزمالك لبرنامج تأهيلي مكثف للعودة من اجل المشاركة في المباريات الجماعية في أقرب وقت .

وسيعود الفريق الابيض للتدريبات اليوم الجمعة على ملعب دريم إستعداداً لمقابلة فريق طلائع الجيش في الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز .

يلا كورة وقرر البرازيلي ماركوس باكيتا المدير الفني لفريق الزمالك عدم منح لاعبيه اي راحة بعد الفوز على حرس الحدود بهدفين دون رد امس الخميس في الاسبوع الثامن من بطولة الدوري المحلي .

وسيعمل باكيتا على تصحيح أخطاء لاعبي الفريق الابيض قبل مواجهة طلائع الجيش للتألق امامهم من جديد للمضي قدماً في جدول ترتيب الدوري بالموسم الحالي .

و ايضا يتواجد نادي الزمالك في المركز الخامس برصبد ثلاثة عشر نقطة من اربعة إنتصارات وتعادل وحيد ودون وجود اي خسارة .

يتبقى للزمالك ثلاث مباريات مؤجلة يلا كورة حيث لم يلعب الفريق الابيض الجولات بشكل منتظم في الفترة الماضية بسبب مشاركة بعض من لاعبيه مع المنتخب الاوليمبي في بطولة امم افريقيا تحت 23 عام في السنغال والتي خرج منها المننخب المصري من دورها الأول .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats