التخطي إلى المحتوى
الشاعر بدر الحويفي وفاة الشاعر ”بدر الحويفي“ عن عمر 88 عام وهو اعظم شعراء السعودية

وفاة الشاعر ”بدر الحويفي“ عن عمر 88 عام ، حبث نتحدث اليوم نشطاء تويتر عن خبر وفاة الشاعر بدر الحويفي اليوم، و قد قاموا بالترحم على الشاعر الكبير الذي يُعد من اعظم الشعراء عن طريق رسائل تويتر، وقد تسائل الكثير من المغردين من هو هذا الشاعر الذي تحدث عنها الكثير اليوم، وما هو سبب وفاته، وبعد البحث والتحري من قبلنا وجدنا أن الشاعر بدر الحويفي كم أعظم الشعراء في المملكة العربية السعودية.

وقد تحدث النشطاء اليوم عن السيرة الذاتية للشاعر بدر الحويفي ولخصناها لكم الأسم بدر بن عواد الحويفي الميلاد – 1348هـ هذا ماهو مكتوب في بطاقة الاحوال….وإلا عمره الحقيقي 94 على حسب كلام الشاعر لي شخصياً مكان الميلاد قرية القرين غرب القصيم وشاعرنا اليوم موظف متقاعد بوزارة الزراعة فرع الرس ويسكن الان مدينة الرس (أطال الله في عمره) ويوجد للشاعر ديوان يتكون من جزئين جمعهما ابنه محمد.

شاعر سخر شعره في الحكم والنصح واغلب قصائده طبع فيها حبه وعشقه لتلك الهوايه اللتي لاعيب فيها.. وهي الصقاره ونقلة الطير..وقد تشرّفت بلقائه والجلسه معه والاستمتاع بقصائده والقائه.. غفر الله لأبي سلمان…وامدّ الله في عمره.. وهنا قررت اضع ديوان الشاعر… منها ماهو منقول ومنها ماخطّت يميني من حافظتي الشخصيّه وكل فتره يتم تحديث الموضوع لادخال قصائد الشاعر في الموضوع.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status