التخطي إلى المحتوى
اخبار الاهلي اليوم Al Ahly مشادات عنيفة بين حسام غالي ونجوم نادي الاهلي بعد خسارة الاهلي من سموحة فى الدوري المصري

اليوم ومن اهم اخبار النادي الاهلي المصري حيث نقدم لكم من نبأ مصر بعد خساراة الاهلي اما سموحة ا مس في الدوري المصري ، اخبار الاهلي اليوم Al Ahly مشادات عنيفة بين حسام غالي ونجوم نادي الاهلي بعد خسارة الاهلي من سموحة فى الدوري المصري تعرف علي الحوار بين غالي ونجوم الاهلي .

حيث دخل حسام غالي، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مشادات عنيفة مع زملائه داخل غرفة خلع الملابس بملعب بتروسبورت أمس الخميس، عقب خسارة فريقه بثلاثية نظيفة أمام الفريق الساحلي.

و قدكشفت مصادر داخل الفريق، أن غالي قام بتحميل زملائه مسئولية الخسارة المذلة أمس أمام سموحة، مؤكدًا لهم بالحرف “ماينفعش الأهلي يوصل للمرحلة دي ونتغلب ماتشين ورا بعض وإللي حصل مش هينفع يتكرر تاني”.

غالي قائد الأهلي عنف بعض اللاعبين، وأكد أن هناك لاعبين لم يقدموا الأداء المطلوب منهم، والبعض الآخر لم يلتزم بالتعليمات، والمحصلة هي إهانة الأهلي وقميصه بهزيمة على ملعبه بثلاثية نظيفة، مشددًا لهم على أن جماهير النادي لن تتحمل تكرار ما حدث الموسم الماضي من انتكاسات لفريق الكرة.

وأكد حسام غالي في تعنيفه لنجوم الأهلي “لن اسمح بتكرار فضيحة الموسم الماضي، بعد إهدار 5 بطولات في 10 أشهر، ولازم نلم نفسنا بدري عشان مانكررش إللى حصل الموسم إللي فات”.

وكان من ضمن تأكيد غالي انهم سيعقد جلسة جديدة مساء اليوم، على هامش مران الفريق مع زملائه دون حضور الجهاز الفني؛ من أجل تذكير اللاعبين بكلماته أمس، ولمطالبتهم باستعادة الفوز في موقعة حرس الحدود المرتقبة الإثنين؛ لإيقاف نزيف النقاط بعد الخسارة في آخر جولتين أمام المقاصة وسموحة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status