التخطي إلى المحتوى
اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 18/12/2015 ذيدان مديرا فنيا للريال بدلا من بينتيز اخبار النادى الملكى اليوم

تعرف اليوم الجمعه الموافق 18-12-2015 على اخر ،اخبار ريال مدريد وانه بدأ اسم اللاعب، الفرنسي السابق زين الدين زيدان يرفرف حول ،المدير الفني الحالي لريال مدريد رافايل بينتيز، والذي أصبح ،استمراره في منصبه، امر مهدد الى حد، كبير جدا جدا.

وقدتوافرت الى معظم، وسائل الإعلام الأسبانية أن رافايل بينتيز بعد أربعة ،أشهر من توقيعه على تعاقد ،مع  فريق ريال مدريد لعقد يمتد الى ،ثلاث سنوات أصبح مهددا بترك منصبه، حيث ،بات القليل من المتابعين، الذين يراهنون عليه للاستمرار مع النادي ،الملكى حتى الى نهاية الموسم الجاري.
وقالت صحيفة “ماركا” الأسبانية” بعد ،سقوط ريال مدريد أمام مضيفه فياريال، يوم الأحد الماضي بهدف نظيف اصبح رصيد بينتيز بدأ في التراجع، ومقعد المدير الفني يبحث ،عن شاغل جديد .

وحيث سطع في الأفق النجم ،الفرنسي” زيدان ” أحد أساطير النادي الملكي، وخاصة بالنسبة لرئيس النادي فلورينتينو بيريز لخلافة بينتيز، في منصب المدير الفني للفريق الملكى .

ويشغل زيدان حاليا منصب المدير، الفني لفريق ريال مدريد “B” والذي حتى الان، أخفق معه في الصعود ،إلى دوري القسم الثاني في الوسم الماضي ،ويخوض معه هذا الموسم محاولته، الثانية للصعود الى القسك الاول .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status