التخطي إلى المحتوى
صور ”هبة السيسي” بهوت شورت فى عرض خاص من فيلم للحب حكاية

اليوم من نبأ مصر – صور ”هبة السيسي” بهوت شورت فى عرض خاص من فيلم للحب حكاية ، حيث نقدم لكم اخر أخبار المنوعات ، فقد حرصت الفنانة الشابة هبة السيسي على حضور العرض الخاص لفيلم “للحب حكاية” أمس الثلاثاء بسينما نايل سيتي لتهنئة المطرب اللبناني رامي عياش.

يذكر أن العرض الخاص بالفيلم قد حضره عدد كبير من الفنانين لتهنئة فريق عمل الفيلم ومنهم محمد الشقنقيري وزوجته والمنتج جابي خوري وزوجته والمخرج أحمد صقر وزوجته والمنتج فاروق صبري والفنانة وفاء سالم والمنتج يحيى مرسي والمطرب الشاب يونس وهبه السيسي والفنانة مارتينا عبده ومخرج الفيلم سعد هنداوي والمؤلف أحمد عبدالفتاح وزجته فوزية محمد.

ومن جانبها ، فقد ظهرت “هبة” في إطلالة جريئة كعادتها إذ ارتدت “الهوت شورت” والتف حولها الجمهور لالتقاط بعض الصور التذكارية معها.

وقد أقيم الحفل مساء أمس “الثلاثاء” لعرض الفيلم السينمائي الجديد “باباراتزي للحب حكاية” أولى تجارب الفنان اللبناني رامي عياش في السينما المصرية حيث من المقرر أن يطرح الفيلم غداً بالصالات المصرية وبعد في الصالات اللبنانية.

و قد شهد العرض حضور رامي عياش وايمان العاصي وباقي فريق العمل الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية فيما اثاروا استياء عدد كبير من المراسلين التليفزيونيين بسبب رفضهم التسجيل معهم ومغادرتهم سريعاً بالإضافة إلي وصولهم متأخرين عن موعد دعوة الإعلاميين للعرض السابعة مساءاً حيث لم يصل رامي وايمان بطلي الفيلم إلا بعد التاسعة مساءاً كما غادروا في حراسة البودي جارد فور انتهاء العرض دون التسجيل مع المحطات التي انتظرتهم بعد مشاهدة العرض الخاص للفيلم.

بالعودة للفيلم فإن رامي عياش لا يمكن الحكم عليه كممثل من الفيلم حيث جسد شخصية قريبة من شخصيته الحقيقة كمطرب مشهور يتنقل بين بيروت والقاهرة وتنشأ قصة حب بينه وبين فتاة والدها مرشح للرئاسة المصرية ويعترض قصة حبهم بالمشاركة مع احد قيادات التيار الديني الذي سيطر علي والدها لمساندته في الوصول لمنصب الرئيس.

تميز عدد من الفنانين بأدوارهم من بينهم اللبناني وسام صباغ الذي جسد شخصية صديق البطل خالد بينما جاء أداء رامي مبالغ فيه من حيث الهالة المحيطة بنجوميته بالإضافة إلي تكرار الموسيقي والغناء بالفيلم مما يجعل المشاهد يشعر بالملل في بعض الأحيان.

كان رامي عياش بحاجة إلي سيناريو يعبر عنه بشكل اكبر كممثل لا كمطرب في فيديو كليب طويل خاصة وأنه لم يقدم أي من المشاهد الصعبة على العكس من باقي فريق العمل فيما ظهر الضعف وعدم القدرة على الحديث لدى الفنان عزت أبو عوف الذي جسد دوره وهو في ذروة أزمته الصحية.

واخفق المخرج سعد هنداوي في توفيق بعض المشاهد مع اعتماده على التصوير في أماكن غير أماكنها الحقيقية خاصة في مشاهد المطاردات فيما حرص على إبراز معالم مصر ولبنان في كادرات سينمائية مميزة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status