التخطي إلى المحتوى
أحمد شوبير يصحح معلومات واخطاء رئيس النادي الأهلي محمود طاهر

قام اليوم أحمد شوبير في إنتقاد وتصحيح معلومات لرئيس النادي الأهلي محمود طاهر ، والتي قد صرح بها في اخر لقاء تليفزيوني يوم الأحد الماضي مع لميس الحديدي، والان شاهد التفاصيل .

تقدم نبأ مصر نشرة رياضية متجددة يوميا ونتتناول من خلالها تفاصيل إنتقاد أحمد شوبير لتصريحات محمود طاهر رئيس نادي الأهلي وهي التي جائت بالعديد من الأخطاء مساء يوم الأحد الماضي في لقاء تليفزيوني على قناة cbc ، وقد ظهر ذلك من خلال تصريحات شوبير من خلال برنامجه متسائلاً عن كيفية وجود رئيس لنادي كبير بمثل حجم النادي الأهلي الكبير ولا يعرف تاريخ النادي جيدا.

وقد طالب احمد شوبير بمحاسبة المسؤول عن تلك المعلومات الخاطئة والتي يعطيها لرئيس النادي الأهلي محمود طاهر ، وقد أشار شوبير إلى أن التصريحات التي قام بها محمود طاهر قد أسقطت نحو 11 بطولة خاضها النادي على فترات متقطعة ما بين 1989 و 1993 وكذلك بطولة دوري أبطال افريقيا عام 2001 ، كأس مصر والسوبر عام 2003 ، كأس مصر 2001 وكذلك السوبر الإفريقي عام 2002 والذي كان ذلك المرة الأولى لهم في الحصول عليه.

أما بخصوص المدربين الأجانب الذين تم التعاقد معهم في النادي الأهلى فقد صرح طاهر أن النادي الأهلي لم يحصل على أي بطولات تحت قيادة أي مدير فني أجنبي من قبل ، ولكن قام شوبير بتصحيح تلك المعلومة ذاكراً أسماء بعض المدربين مثل المجري هيديكوتي وبونفرير الهولندي ومانويل جوزيه البرتغالي.

وذلك نظراً لحصول مانويل جوزيه على كأس البرتغال مع بوافيشتا ، وكذلك حصول بونفرير عام 1996 مع منتخب نيجيريا على الميدالية الذهبية لأولمبياد اتلانتا ، بينما حصل المجري على بطولة الدوري أكثر من مرة في بلاده ، كما صرح شوبير أن رئيس النادي الاهلي قد صرح على أن المدرب “بيسيرو” أفضل من مانويل جوزيه من حيث الترتيب والتصنيف.

بينما أشار شوبير إلى أن ترتيب “بيسيرو” كان في المركز الـ 81 بينما حصل مانويل جوزيه على المركز الـ 16 في البرتغال عام 2012 طبقاً لموقع “Coach Ranking” وذلك ما أكد خطأ محمود طاهر رئيس النادي الأهلى في تصريحه السابق.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats