التخطي إلى المحتوى
اعلن اليوم الزمالك عن وجود مفاجأة في لقاء “القمة” الزمالك والأهلي

اليوم قام فريق الزمالك عن اعلان وهو عن وجود مفاجأة خلال لقائه أمام الأهلي في مباراة السوبر القادمة والتي من المفترض عقدها يوم الخميس 15 أكتوبر 2015 القادم ، حيث قام بذلك من خلال الصفحة الرسمية الخاصة به على الفيس بوك موقع التواصل الإجتماعي الشهير.

تقدم نبأ مصر اليوم ضمن نشرة رياضية يومية، والتي نبدأها معكم بآخر أخبار الزمالك حيث قام النادي بنشر منشور على موقع التواصل الإجتماعي الشهير “فيس بوك” وقد كتب من خلاله عبارة باللغة الأنجليزية والعربية أيضاً والتي تفيد بأنه يمكن تعليم الشخص إذا أراد بشرط أن يكون لديه الرغبة في التعليم.

وقد ظهر ايضا في الصورة المرفقة بالمنشور كلاً من أيمن حفني ، كهربا ، محمد إبراهيم ، أحمد حمودي ومصطفى فتحي والمعروفين أيضاً بخماسي فريق نادي الزمالك مرتديين زي نادي ازمالك الأبيض مع الخطين الحمر وفي الخلفية مكتوب كلمة كرنفال باللغة الفرنسية “LE CARNIVALE” باللون الأحمر ويتخلله خطوط سوداء.

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم إتخاذ قرار من قبل مجلس إدارة نادي الزمالك من شأنه زيادة راتب مدير الكرة إسماعيل يوسف وذلك من خلال الجلسة الأخيرة التي قاموا بعقدها في الأسبوع الماضي ، وقد جاءت زيادة راتب مدير الكرة بمعدل 20 ألف جنيه ، أي أن راتبه الجديد أصبح 45 ألف جنيه مصري شهرياً بعدما كان يبلغ راتبه الشهري 25 ألف جنيه فقط.

ومن المنتظر أن يلاقي نادي الزمالك نظيره نادي الأهلى في مباراة السوبر القادمة والتي من المفترض أن تنعقد في أبو ظبي على أرض ملعب “هزاع بن زايد” ، وقد قامت شركة بريزينتيشن “Presentation” بالإعلان عن حصولها على حقوق عرض مباراة الأهلى والزمالك القادمة وجميع مباريات الدوري المصري من خلال البث المباشر على قناة نايل سبورت “Nile Sport” الشهيرة.

وقد قامت الشركة بالإعلان عبر موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيس بوك من خلال صفحتها الرسمية عن إسم المعلق الذي سوف يقوم بالتعليق على المباراة يوم الخميس المقبل الموافق 15/10/2015 وهو علي سعيد الكعبي ، كما من المنتظر أن يتم عرض المباراة أيضاً على قناة “أبو ظبي الرياضية” هي أيضاً بث مباشر ، وسوف تنعقد المباراة في تمام الساعة 18:00 أي الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status