التخطي إلى المحتوى
وفاة الشيخ صالح الحمودي تعرف علي أسباب وفاة الداعية #وفاه_الداعيه_صالح_الحمودي و اخر مقطع قام به في حياته

نقدم فيديو اليوم بعد وفاة الشيخ صالح الحمودي ، وفاة االداعية صالح الحمودي ،فقد تداول نشطاء تويتر منذ قليل خبر أحزن الكثير وهو خبر وفاة الداعية صالح الحمودي اليوم بشكل مفاجئ، وقد إنتشرت حالة من الحزن بين عدد كبير من المغردين بعد تأكيد هذا الخبر حيث قالوا أن هذا الداعية هو واحد من أفضل الداعية المسلمين في العالم وقد أسلم على يده الكثير في أفريقيا.

اسباب وفاة صالح الحمودي

ولقد كشف صحف اليوم أن سبب وفاة الشيخ صالح الحمودي هو إصابته منذ أيام قليلة بمرض الملاريا، والذي لم يستطيع الأطباء السيطرة عليه وأدى الى وفاته اليوم، وقد أكدت المصادر أن المرض قد أصابه في أحد الدول الأفريقية والتي كان فيها حيث أن هذا المرض متفشي هناك، وقد عاد الى أرض الوطن وهو مصاب به وتوفي اليوم، وسيتم الصلاة عليه غدا من الرياض.

تعرف على من هو الداعية صالح الحمودي

الداعية صالح ،هو من الكثير من المسلمين حول العالم يعرفونه جيدا ولكن لمن لا يعرف من هو، إنه واحد من الدعاة الذين ذهبوا الى دول أفريقيا وأسلم على يده المئات من الأفارقة، ويقول محبيه عنه أنه يتميز بأسلوبه الذي يجعلك تحب الإسلام كثيرا، ويقولوا أنه منذ 20 عام وهو يعمل في مجال الدعوة الى الإسلام.

وكذالك حالة من الحزن غير عادية اليوم بين مستخديم التواصل الإجتماعي بعد خبر وفاة الشيخ صالح الحمودي اليوم، حيث قد قال الكثير أنه إنسان خصص حياته لله فقط، وقد قام المغردون بعمل هاشتاج بإسمه للدعاء له ونشر المقاطع الخاصة به كصدقة جارية له.

أخر مقطع مصور للداعية صالح  في أفريقيا

ولقد تداول النشطاء منذ قليل مقطع فيديو للشيخ صالح الحمودي وقالوا أن الأخير له قبل وفاته، وأشاروا الى أن هذا المقطع تم تصويره في أحد الدول الأفريقية – رواندا أو نيجيريا – حيث يظهر في المقطع أنه يلقن عدد من الأفارقة الشهادة لكي يدخلوا في الإسلام، وقد قال النشطاء أن هذا أخر ما قام به في حياته حيث قد عاد بعدها الى السعودية وتوفي اليوم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status