التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة إنتر ميلان وكالياري اليوم الساعة كام #ميلان_كالياري ضمن كأس إيطاليا

موعد مباراة إنتر ميلان وكالياري اليوم الساعة كام ضمن كأس إيطاليا يقدمها لكم موقع نبأ مصر والقنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان وكالياري .

حيث يستضيف فريق إنتر ميلان الإيطالي نادي كالياري اليوم الثلاثاء 15 من شهر ديسمبر في إطار لقاءات دور الستة عشر من كأس إيطاليا في كرة القدم .

ويسعى إنتر ميلان لإستغلال تألقه في الدوري الإيطالي الممتاز في الفترة الحالية من اجل ضمان الفوز على كالياري للتأهل الى دور ربع النهائي من الكأس .

وكان إنتر ميلان حقق فوزاً عريضاً وكبيراً على فريق أودينيزي في الجولة السادسة عشر من الكالتشيو برباعية دون رد في مباراة أقيمت يوم السبت 12 ديسمبر الماضي على ملعب الفريولي .

سجل للإنتر في هذه المباراة كلاً من ماورو إيكاردي هدفين وستيفان يوفيتيتش ومارسيلو بروزوفيتش .

ويتواجد إنتر ميلان حالياً في المركز الأول في الدوري الإيطالي برصيد ستة وثلاثين نقطة من أحد عشر فوز وثلاث تعادلات وهزيمتين .

أما فريق كالياري فتأهل لدور الستة عشر من الكأس بعد فوزه في الدور الرابع على فريق ساسولو بهدف نظيف في مباراة أقيمت يوم الخميس 3 ديسمبر الماضي على ملعب رينزو ريتشي .

سُجل هدف المباراة الوحيد عبر لاعب كالياري ماركو ساو في الدقيقة السادسة والثلاثين من الشوط الأول .

موعد مباراة إنتر ميلان وكالياري

تقام المباراة غداً الثلاثاء على ملعب جوزيبي مياتزا في الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش وفي الساعة التاسعة مساء بتوقيت إيطاليا وفي الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر .

بينما تقام المباراة في الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت السعودية وقطر والكويت وفلسطين والاردن , وتقام المباراة كذلك في الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت كلاً من دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان .

تذاع المباراة على شبكة قنوات bein sports الرياضية بث مباشر.

انتظرونا مع موقع اخبارنا فى توقيت مباراة إنتر ميلان وكالياري لمتابعة المباراة الهامة فى كأس ايطاليا .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status