التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة يوفنتوس وتورينو اليوم الساعة كام في كأس إيطاليا #يوفنتوس_تورينو و القنوات الناقلة

موعد مباراة يوفنتوس وتورينو اليوم  ، حيث تكون مباراة يوفنتوس ضد تورينو و يستقبل فريق يوفنتوس الإيطالي ضيفه تورينو غدا الاربعاء السادس عشر من ديسمبر في دور الستة عشر من كأس إيطاليا في كرة القدم .

ويسعى يوفنتوس لتحقيق نتيجة إيجابية امام جاره تورينو وذلك للتأهل لدور الثمانية والمضي قدماً نحو تحقيق لقب كأس إيطاليا للموسم الثاني على التوالي .

ويأمل البيانكونيري بقيادة مدربه ماسيمليانو اليجري في تحقيق نتيجة إيجابية امام تورينو إستمراراً لصحوة اليوفي والذي حقق نتائج إيجابية في الدوري الإيطالي في الفترة الاخيرة .

وكان يوفنتوس فاز في الجولة السادسة عشر في الدوري الإيطالي على فريق فيورنتينا بثلاثية مقابل هدف في مباراة أقيمت يوم الاحد 13 ديسمبر الماضي على ملعب يوفنتوس آرينا .

سجل لليوفي في تلك المباراة كلاً من خوان كوادرادو وماريو ماندوزوكيتش وباولو ديبالا بينما سجل لفيورنتينا جوسيب إيلسيتش .

أما تورينو فتأهل الى دور الستة عشر من الكأس وذلك بعد فوزه في الدور الرابع على فريق تشيزينا برباعية مقابل هدف في مباراة أقيمت يوم الثلاثاء 1 ديسمبر الماضي على الملعب الاوليمبي في تورينو .

سُجلت رباعية تورينو عبر كلاً من اليساندرو غاتزي وإيميليانو موريتي وماكسي لوبيز وماركو بيناسي بينما سجل لتشيزينا إيمانويل كاشيوني .

موعد مباراة يوفنتوس وتورينو

تقام المباراة غداً على ملعب يوفنتوس آرينا في الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش وفي الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت إيطاليا وفي الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر .

بينما تقام المباراة في الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت السعودية وقطر والكويت وفلسطين والاردن .

وستقام المباراة كذلك في الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

تذاع المباراة على شبكة قنوات bein sports الرياضية .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status