التخطي إلى المحتوى
كسر في شاشة هاتف سامسونج جالكسي اس6 ايدج بدون سبب

نحن جميعا نعلم ان عام 2015 هو عام الشركة الكورية سامسونج حيث انها استثمرت هذا العام الكثير في قطاع الهواتف الذكية الرائدة ذات المواصفات القوية

Samsung-Galaxy-s6-Edge-colors

وذلك من خلال إطلاقها ما أكثر من هاتف بشاشة منحنية وهما “جالكسي اس 6″ و”جالكسي اس 6 ايدج” و”جالكسي اس 6 ايدج بلس “وقالت انه إنه لا يوجد هاتف ذكي يمكن أن ينافسهم

حيث انها تقدم أفضل كاميرا للتصوير في الظروف المختلفة، وأسرع معالج وأقوى شاشة مقارنة بالأجهزة المتوافرة حالياً في الأسواق. وقال يه كيه شين، الرئيس التنفيذي لسامسونج خلال مؤتمرالانطلاق: “لا يوجد هاتف يستطيع منافسة جالكسي اس 6”.

edge-598x337

المشكلة تقريبا وعلى ما يبدو  أن اختبارات العملاقة الكورية لشاشة أجهزتها لا تبدو كافية للتأكد من سلامتها، حيث ظهرت شكاوى جديدة للمستخدمين عن ظهور كسرفي شاشات هواتفهم دون سبب واضح.

بدأت الشكاوى في الظهور على منتدى XDA من خلال بعض المستخدمين الذين يشتكون من أن شاشة جالاكسي إس 6 إيدج ظهر فيها كسر دون سبب واضح. وفي ظل تلك الأحداثلم يتوقف الأمر عند هذا الحد، وإنما كشف بعض مستخدمي جالاكسي إس 6 إيدج بلس أنهم تعرضوا للمشكلة نفسها.

وأكدت تقارير أخرى أن جالاكسي إس 6 إيدج بلس تنكسر شاشته بالفعل دون أن يسقط أرضا أو يتعرض لأي استخدام عنيف.

s6-edge+-screen-3

وأشارت التقارير إلى أن الهاتف كان يعاني من مشكلة مزمنة من ارتفاع درجة حرارته مما قد ساهم في ظهور هذا الكسر. وهذا هو نفس ما أكده العديد من المستخدمين على XDA، وأن الكسر ظهر وقت ارتفاع درجة حرارة الهاتف، الأمر الذي يدفع شاشة الهاتف للكسر عند تعرضها لبرودة يد المستخدم.

لم تعلق سامسونج بصفة رسمية بعد على هذه المشكلة. لذلك وفي كل الأحوال، إذا كنتم ممن يمتلكون جالاكسي إس 6 إيدج، أو جالاكسي إس 6 إيدج بلس فمن الجيد أن تكونوا أكثر حذرا، وان لا تستخدموه في وقت تشعرون فيه بارتفاع درجة حرارته ! وإلا ستتعرضون للمشكلة نفسها.

التعليقات

  1. انا اشتريت جالكسي اس 6 من شهر ولاحظت دايما تزيد حرارته وامس ارتفعت حرارته لمن حطيته ع الجارج ونكسرت الشاشه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status