التخطي إلى المحتوى
اقالة المتحدث الرسمي “محمد منتصر” بإسم جماعة الإخوان المسلمين

اخبار اليوم ، تم اقالة المتحدث الرسمي “محمد منتصر” بإسم جماعة الإخوان المسلمين ، المنشق أحمد غزالى عن إقالة محمد منتصر المتحدث الإعلامى بإسم جماعة الإخوان المسلمين  وتجميد عضويته وقال أن منصب المتحدث الرسمى عبارة عن منصب سياسي وليس تنظيمى وأن إقالة منتصر لن تؤثر على وضع التنظيم بالداخل.

كما قال أحمد غزالى أن هناك صفات محددة يتم إختيار المتحدث الرسمى للجماعة على أساسها وتتمثل فى أن يكون لديه كاريزما خاصة وقبول ويتلقي التوجيهات من القيادات وينفذها وأوضح أن السبب وراء إقالة محمد منتصر هو عدم تنفيذه هذه التوجيهات والخروج عنها.

كما وضح أحمد الغزالى القيادى المنشق عن الجماعة  أن قيادات الجماعة القديمة تم فصلها ولا علاقة لها بقرارات التنظيم أو بإقالة محمد منتصر لانها بعيدة عن أى قرارات للتنظيم.

وقد تمت إقالة محمد منتصر المتحدث الإعلامى بإسم جماعة الإخوان المسلمين وتجميد عضويته بعد التحقيق معه فى بعض التصريحات التى أصدرها العام الماضى وقد نشر الخبر شبكة رصد الذراع الإعلامى لجماعة الإخوان المسلمين.

هذا وقد تم الإعلان عن تعيين الدكتور طلعت فهمى فى منصب المتحدث الرسمى لجماعة الإخوان بعد إقالة منتصر المتحدث السابق وقيل أن السبب هو التصريحات الأخيرة لمحمد منتصر حيث أعلن الكثير من شباب الجماعة على موقع التواصل الإجتماعى تويتر غضبهم من هذه التصريحات وما وصفوه بانه إنقلاب ناعم على يد جماعة محمود عزت ومحمود حسين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status