التخطي إلى المحتوى
اخبار السعودية اليوم 15/12/2015 .. الجديد تحالف عسكرى اسلامى في الرياض

اهم واخر الاخبار من نبأ مصر اخبار السعودية اليوم 15/12/2015 وسنتعرف علي الجديد في المملكة السعودية الجديد تحالف عسكرى اسلامى في الرياض ، يتابع موقعنا نبأ مصر اليوم و يوميا اخبار الاوضاع بالسعوية اليوم الثلاثاء الموافق الخامس عشر من شهر ديسمبر الجارى والتى جائت كالتالى.

تحالف عسكرى اسلامى بالرياض

جائت اخبار السعودية اليوم بالقيام بتشكيل تحالف عسكرى اسلامى سيكون مقرة الرياض واكدت المصادر انه يوجد عدد من الدول المشاركة فى هذا التحالف والذى جاء بعد مرور ثلاثة ايام من التشاورات والاتفاقيات حول هذا التحالف الذى سيكون بالسعودية.

واكد مصادر خاصة بان التحالف العسكرى يشمل اربعة وثلاثون دولة تم اعلان مشاركتها بالتحالف, ويوجد عدد عشر دول اعلنت انها تدعم التحالف العسكرى الاسلامى بالرياض ولكنها لن تشترك فية, والان نقدم لكم اسماء بعض الدول التى اعلنت مشاركتها فى هذا التحالف.

مصر وجيبوتى والسودان واليمن وفلسطين والصومال والمغرب وجزر القمر وقطر وليبيا وموريتانيا والكويت ولبنان والمالديف ومالى وماليذيا والامارات والبحرين وغيرهم العديد من الدول التى اعلنت دعمها ومشاركتها فى هذا التحالف الذى سيكون قائم بالرياض.

واكدت المملكة العربية السعودية فى بيان لها ان هذا التحالف مطابق تمام للتعاليم الدين الاسلامى والذى تدعو دائما الى العدالة والمساواة والبر والتقوى وتحريم قتل النفس واحداث الفساد فى الارض وجاء ذلك ليعكس للعالم الغربى ما يصدروة من بيان واحاديث حول ان الدين الاسلامى يدعو الى الارهاب والعنف.

ولكن الدين الاسلامى لا يمت باى صلة لكل هذة الجماعات التى تدعو الى القتل والارهاب واحداث الخراب والفساد فى الارض.

اجتماع الملك سلمان بمجلس الوزراء

فى اجتماع عقدة الملك سلمان فى مجلس الوزراء ناقش من خلاله الاوضاع والتطورات التى تتم فى المملكة العربية السعودية خلال هذه الايام وناقش ايضا احداث مؤتمر الرياض الذى تواجدت فية المعارضة السعودية, والقاء بين الملك سلمان بن عبد العزيز وبين المعارضة السورية التى شاركت بالمؤتمر.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status