التخطي إلى المحتوى
اخبار الحوثيين اليوم 15/12/2015 .. قصف جديد في مناطق البيضاء على الرغم من اعلان وقف اطلاق النار

من نبأ مصر الان اهم واخر اخبار الحوثيين اليوم 15/12/2015 حيث يوجد قصف جديد في مناطق البيضاء على الرغم من اعلان وقف اطلاق النار ، يتابع لكم موقعنا نبا مصر اخر اخبار الحوثيين اليوم الثلاثاء الموافق 15 من شهر ديسمبر وقد جائت اخبار الحوثيين وتطور الاوضاع فى الاراضى اليمنية كالتالى :

جائت اخر الحوثيين اليوم لتؤكد عدم اتفاقهم بالهدنة التى عقدت بشان وقف اطلاق النار فى البلاد, فقد اكدت مصادر على قيام الحوثيين بقصف مناطق بمديرية الزهراء فى البيضاء حيث قامت مليشيا الحوثى وقوات الرئيس اليمنى السابق على صالح بتوجية قصف نيف الى البيضاء.

ولكن جيش المقاومة اكدت مصاد انه سيطر على جبهة صبر المسراخ ومطار صرواح والتى تقع فى مارب بشرق اليمن, وقد تم الاعلان عن التزام الحوثيين بعدم اطلاق النار وفى هذة الحالة سوف تتوقف الحكومة ايضا وتلتزم بالاتفاق الا انه من الواضح ان الحوثيين وقوات صالح لم يلتزموا بالهدنة التى تم عقدها.

و قد اكدت الاخبار ايضا ان جيش المقاومة الشعبية يعمل حاليا على القيام بتوسعات فى صنعاء والتى ستبدأ من مارب والتى توجد فى شرق اليمن وصولا الى صنعاء, اما فيما يخص الاشتباكات اكد مصادر انه الان يوجد العديد من الاشتباكات بين افراد الجيش والمقاومة وبين مليشيا الحوثى وقوات الرئيس المخلوع على صالح خاصة فى منطقة القبة.

وجائت نتائج هجمات قوات التحالف العربى مع المقاومة الشعبية فى محافظة تعز التى ادت الى مقتل ثلاثة وخمسون من مليشيا الحوثى وقوات الرئيس اليمنى المخلوع على صالح, وقامت طائرات التحالف بالعديد من الغارات الجوية تصل الى ثمانية عشر على مواقع تابعة للحوثيين ولقوات صالح.

وقد تم تدمير مخازن للسلاح وعدد اليات عسكرية تابعة للحوثين وقد جاء ذلك فى اطار معكسر اللواء 22 ومحيط اللواء 35 فى المطار القديم ومناطق غيرها تم مهاجمتها فى تعز.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status